X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
02/10/2013 - 02:16:01 pm
ياسر البيك يستضيف مرشح الرئاسة قاسم أبو الهيجاء

بمشاركة العشرات من افراد عائلة البيك , الجيران والأصدقاء إستضاف السيد ياسر البيك مرشح الرئاسة لبلدية طمرة قاسم أبو الهيجاء .

بداية تحدث العم أبو وائل _حسن البيك _ مرحبا بكل الحضور فردا فردا وشاكرا إياهم تلبيتهم الدعوة وحضور هذا اللقاء , ألذي يعتبر هاما من أجل إسماع صوتهم وطرح مطالبهم أمام مرشح الرئاسة قاسم أبو الهيجاء .

وواصل ابو وائل حديثه مشددا على ضرورة الإلتفاف حول السيد أبو الهيجاء ودعمه بكل قوة في مسيرته الإنتخابية , كي نحدث التغيير الفعلي ألذي سيعود بالفائدة  الجمة على أهالي طمرة عامة .

ومن ثم تحدث مرشح الرئاسة قاسم أبو الهيجاء مستهلا حديثه بشكر لكل الحضور من الرجال والنساء والشبان على حضورهم هذه الحلقة البيتية ألتي ينظر اليها ببالغ الاهمية لانها تعزز التواصل بيننا لندرك عن قرب وجع وهموم المواطن الطمراوي.

وتطرق أبو الهيجاء الى افتقار طمرة الى اطر شبيبة , وهو امر غاية في الاهمية , لأن وجود مثل هذه الأطر تساعد كثيرا في صقل شخصية الشاب ومنحه آليات عملية لمواجهة شتى الأمور الحياتية .

وأكد أبو الهيجاء ان البلدية مؤسسة خدماتية ونجاحها يعتمد أولا وآخرا على العمل الاداري , فالبلدية يجب ان تتميز بادارة مهنية تعمل وفق خطة عمل مبرمجة ومنظمة , والتي في مقدمتها منح الصلاحيات للموظفين.

ولم يفت أبو الهيجاء التطرق الى قضايا الأكاديميين مؤكدا انه سيدعمهم.

وفي الختام دعا أبو الهيجاء كل الحضور الى مقره وانه يتشرف بوجودهم ومساندتهم له , مشددا على ضرورة الاتحاد سوية من أجل تحقيق الهدف المنشود , ألا وهو الفوز برئاسة البلدية . 












Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت