X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
22/10/2013 - 03:30:01 pm
جبهة الناصرة تتقدم بشكوى حول محاولة تبديل اوراق اقتراع

·        هناك تشابه بالأسم بين جبهة الناصرة الديمقراطية وبين جبهة يافة الناصرة الديمقراطية. المطلوب الانتباه الى بطاقات الاقتراع قبل ادخالها الى مغلف الاقتراع، والتأكد من وجود أحرف "ج د" وتحتها اسم جبهة الناصرة الديمقراطية وليس جبهة يافة الناصرة الديمقراطية أو  اي اسم لجبهة من بلد أخر.

 

تقدمت جبهة الناصرة الديمقراطية، ظهر اليوم الثلاثاء (22.10.2013)، بشكوى لسعادة القاضي سليم جبران، رئيس لجنة الانتخابات المركزية، ونسخة عنها الى رئيس لجنة الانتخابات في الناصرة، السيد عماد عرايدي، أشارت فيها الى ان عددًا من الناخبين، وبشكل خاص في صناديق حي الروم، اشتكوا من انهم وجدوا داخل صناديق الاقتراع، وفي غرفة الاقتراع، بطاقات تحمل احرف "ج د" وعليها اسم جبهة يافة الناصرة الديمقراطية بدلاً من جبهة الناصرة الديمقراطية.

وأكدت جبهة الناصرة في شكواها ان هناك من يحاول التأثير على نتائج الانتخابات وتزييفها من خلال تبديل أوراق الاقتراع عن قصد داخل الصناديق، وان جبهة الناصرة تضع هذه الحقائق أمام سعادة القاضي سليم جبران كون هذا الأمر يؤثر على نتائج الانتخابات وهو بمثابة تزييف واضح لرغبة الناخب.

وتعود جبهة الناصرة الى التنبيه مجددًا من هذا الأمر، وتدعو كافة المصوتين الى اليقظة والانتباه لبطاقات الاقتراع قبل ادخالها في مغلف الاقتراع، والتأكد من وجود احرف "ج د" وتحتها اسم جبهة الناصرة الديمقراطية وليس جبهة يافة الناصرة الديمقراطية أو اسم اي جبهة من أي بلد آخر، خاصة وان هناك تشابه بالاسم بين جبهة الناصرة الديمقراطية وجبهة يافة الناصرة الديمقراطية، وهو ما تحاول بعض الجهات استغلاله في محاولة منها لتزييف نتائج الانتخابات من خلال تكرار وضع مثل هذه الأوراق في بعض الصناديق.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت