X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
26/08/2013 - 12:36:25 pm
البراءة يا رسول الله" إنتاج ثقيل بتوقيع أردني

جلنار الراميني - استمرارا للأعمال الإبداعية الهادفة، من منطلق الرسالة الأردنية المتميزة، واستمرارا للطاقات الأردنية المبدعة، يكشف المنتج الأردني نضال الخزاعلة النقاب عن التفاصيل النهائية لـ"أوبريت" البراءة يا رسول الله ..

الخزاعلة وكما اعتاد أن يترك بصماته الإبداعية في أعماله المتميزة، ينطلق برحب الفضاء الأردني الفني، مغردا ببصماته التي تزيد من أعماله بهجة، حيث أكد ان العديد من نجوم العالم العربي توجّوا "الأوبريت" بأصواتهم، حيث أبدوا اهتمامهم للإنضمام والمشاركة بالعمل الضخم والذي يصافح رسالة حري الاهتمام بها وهي "الانتصار للرسول الكريم".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم مساء أمس السبت، ونظرا لمضمون "الأوبريت" الغني دينيا وعربيا، فقد تم الإتفاق مع قنوات عربية وعالمية لبث حفل الختام من خلالها، وهذا ليس بغريب فالخزاعلة أضحى من المنتجين الذين أرادوا التميز فعملوا من أجل التميز، وأعمالهم خير شاهد على ذلك، و"الاوبريت" توقيع ضخم باسم الإنجاز.

ويبدو أن "الأوبريت" غني برسالته السامية، ومضمونه المتميز، وغني بالمشاركين الذين هم اعلاما يجوبون الأرض إبداعا، ومن هؤلاء الإعلامية المتألقة داما الكردي، حيث افتتحت المؤتمر بكلمة ترحيبية أوضحت من خلالها أسباب انعقاد المؤتمر، وقد تخلل كلمتها عرض توضيحي للمراحل التي مر بها"الأوبريت"، إضافة إلى عرض تقارير من الفضائيات العربية والأجنبية تتحدث عن "الأوبريت" الضخم.

ومن جهتها أعربت المخرجة ساندرا قعوار عن سعادتها بإخراج العمل، حيث انها مخرجة تتألق باستمرار ببصمتها الإخراجية من منطلق تميزها اللافت بأعمالها الإخراجية، وقد أثنت على منتج العمل نضال الخزاعلة لتوفيره كافة الوسائل والتقنيات اللازمة لإخراج عمل يصافح العالمية بقوته وجودته.

وقد بينت قعوار في سؤال عن ترجمة العمل، فقد أكدت أنه تم "ترجمته إلى (7) لغات وهي: الإنجليزية، والفرنسية، والإيطالية، والعبرية، والتركية والإسبانية، إضافة إلى الآردو.

وليس هذا فحسب بل أن الناطق الإعلامي باسم "الأوبريت" الإعلامي رسمي محاسنة أشاد بالعمل الأردي العربي، حيث ان هذا يعتبر مرآة تعكس الطاقات الأردنية المبدعة، موضحا العروض التي وصلت من عدة عواصم عربية لاستضافة نجوم"الأوبريت" وهي :

المملكة العربية السعودية ، الإمارات، قطر.

ونوه المحاسنة أن قصة "الأوبريت" لاقت الاستحسان لتواصل النجوم الأردنيين مع النجوم العرب في إنجاز يرتقي إلى الإبداع .

"الأوبريت" الأردني سيتحدث بأصوات أردنية عربية عن تميز عانق الرسالة الإسلامية، وصافح الطاقات الأردنية، ولامس الأصوات العربية، والخزاعلة وقعوار نجوم بل أقمار أضاؤوا عباءة الليل بما يلهمهم إبداعهم، وما نقول إلا أن "البراءة يا رسول الله" ثقيل بكل المستويات ومن يشاهده سعيلم قيمته.
يذكر ان العديد من الوسائل الإعلامية حضرت المؤتمر، حيث الأسئلة والاستفسارات على ماهية "الاوبريت".





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت