X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
01/05/2019 - 10:16:21 am
على الحسيني : عرض مسلسل ماذا لو ؟ على نتفليكس انجاز فنى رفيع

على الحسيني : عرض مسلسل " ماذا لو ؟ "على " نتفليكس "  انجاز فنى رفيع

عبر الفنان على الحسيني عن سعادته الغامرة باختيار عمله الدرامي الجديد " ماذا لو ؟ " للعرض على " نتفليكس " التى تعتبر اكبر مزود للعروض الفنية في العالم . مشيرا الى ان مسلسل " ماذا لو ؟ "  سيعرض حصريا علي قناة " ابو ظبي " .

وفي تصريح خاص قال النجم الشباب علي الحسيني : اجسد في مسلسل " ماذا لو ؟ " شخصية " فيصل " وهو شخصية مهضوم حقها في مجتمعها يعانى من كم من المشاكل الاجتماعية . وهذة المشاكل تنعكس سلبا على اختياراته وحياته ومسيرتة . بوالذات حياته العاطفية . يواجه صعوبات جما في تكوين ذاته . .. وضمن العنوان المحوري " ماذا لو ؟ " هل ستكون الاختيارات لصالحة او ضده وهذا ما سنشاهده ضمن سياق هذا العمل الدرامي التلفزيوني الجديد .

ويستطرد الفنان علي الحسيني : مسلسل " ماذا لو ؟ " من تاليف الكاتب الشاب فيصل البلوشي واخراج الفنان حسين دشتي الذى يقدم تجربه اضافية بكل ما تهعنى هذة المفردة الى رصيد الدراما الكويتية والخليجية بشكل عام . حيث الحلول البصرية العالية الجودة التى تعتمد التحليل النفسي والفكري للاحداث والشخصيات . وفي العمل عدد بارز من النجوم ومنهم خالد امين ومنذر رياحنه واسيل عمران وروان المهدي وابراهيم الحساوي وشايع الشايع وعبدالله عبدالرضا وعلى ششتري وكم اخر من النجوم الذين يغطون شخوص واحداث هذا العمل المرتقب .

وعن اختيار المسلسل للعرض على شبكة " نتفليكس " يقول الفنان على الحسيني : اولا اعبر عن سعادتي الغامرة لاختيار مسلسل " ماذا لو ؟ " للعرض على – نتفليكس " وهو ما يشكل انجاز اضافي لرصيد العمل وايضا الدراما التلفزيونية في الكويت والخليج . وقد تم اختيار العمل بناء على لجنة مشاهدة متخصصة وجدت في العمل المضامين الانسانية العالمية . وايضا الحلول الاخراجية والاداء الفنى العالي المستوى لنجوم العمل بالاضافة الى تنوع القضايا والشخصيات والمضامين . وهذا الاختيار هو بلا ادنى شك انجاز فنى رفيع المستوى يرسخ العمل ومخرجة المبدع وفريقة الذي يعيش حالة من الاداء العالي والمتجدد.

وفي ختام تصريحه قال الفنان على الحسيني : استطيع القول وحتى قبل انطلاق عروض مسلسل " ماذا لو ؟ " خلال الدورة الرمضانية المقبلة . بان المسلسل يمثل بالنسبة لى تجربة اضافية وميلاد متجدد اتطلع ان يقود تجربتي ومسيرتي الى افاق ابعد وارحب . بالاضافة الى تجربتي المسرحية المعروفة .













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت