X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
25/08/2019 - 11:13:50 am
سعود الخالدي : التلفزيون يحضر لفيلم وثائقي عن الغوص من جزءين .

سعود الخالدي : التلفزيون يحضر لفيلم وثائقي عن الغوص من جزءين .

أكد وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع التلفزيون سعود الخالدي . ان التلفزيون قطع شوطا واسعا في انجاز فيلم وثائقي متميز من جزءين يتناول كافة مراحل الغوص . يتم انجازه بتوجهات من لدن وزير الاعلام وزير الدولة للشباب محمد ناصر الجبري وبتوجيهات من وكيلة الوزارة منيرة الهويدي التى تتابع مسيرة العمل يوما بيوم .

وأشار وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع التلفزيون ان الفيلم يأتى ترسيخا لقيمة ومكانة البحر عن اهل الكويت الذين عرفوا البحر وخبره على صعيد الغوص او التجارة حيث كان البحر مصدر اساسي للرزق .

وقال سعود الخالدي : يتضمن الجزء الاول كافة التدريبات الخاصة بالغوص وايضا كيفية " تشوين " المراكب وهى عملية الصيانة والتحضير لمهمة الغوص . اما الجزء الثانى فهو عملية الغوص بكافة تفاصيلة . وتم انجاز هذا الفيلم الضخم بالتعاون مع النادي البحري الذى يقوم سنويا برحلة الغوص على يد خبراء ونواخذة متخصصين في هذا الجانب . واعتمادا على جيل من الشباب من اجل ترسيخ قيمة ومكانة الغوص عند الاجيال من ابناء الكويت الغالية . وقد قام فريق من ابرز المصوريين من اجل انجاز وتصوير هذا العمل الذى سيكون بمثابة الوثيقة للاجيال . وسيكون العمل جاهزا للعرض خلال الشهرين المقبلين وذلك لانجاز العمليات الفنية المتبقية للفيلم من مونتاج ومكساج وتصحيح الوان وغيرها من عمليات فنية وتقنية . وتابع وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون سعود الخالدي بان تلفزيون دولة الكويت امام نقلة كبري على صعيد البرامج وايضا الانتاج الدرامي التلفزيونى في ظل الانجازات التى راحت تتحق بفضل توجيهات وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ووكيلة وزارة الاعلام والتعاون المتميز بين قطاعات الوزارة مما كان له ابعد الاثر في تحقيق نقلة اضافية في رصيد الاعلام الكويتي الجديد .













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت