X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
21/09/2019 - 02:15:31 pm
علي الريس : مؤسسة الانتاج البرامجي انجزت رسائل عن التنمية الشاملة .

علي الريس : مؤسسة الانتاج البرامجي انجزت رسائل عن التنمية الشاملة .

أكد مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس . ان المؤسسة فرغت من انجاز مجموعة من الرسائل التى تتوجه الى افراد المجتمعات الخليجية وخاصة الاسر الخليجية لتبصيرهم بأهم الاشكالات التى تعترض مسيرة التمنية الشاملة .

وقال علي الريس : ارسلت المؤسسة للدول الاعضاء في المؤسسة احدث نتاجاتها والتى تمثلت بمجموعة من الحلقات الجديدة التى تذهب الى موضوع التمنية الشاملة . ويبلغ عدد الرسائل  المنتجة – 15 – رسالة مدة كل رسالة من 2:5 الى 3 دقائق . بالاضافة الى 3 رسائب مدة الرسالة 4-5 دقائق .

وتابع المشرف العام على هذة الرسائل علي الريس : تحاول الرسائل الجديدة تلمس الحلول او الايحاءي بأن تعزيز العلاقات وتعظيم أسلوب التعامل ومراعاة الفروق بين البشر هو السبيل الامثل لاشاعة السلم المجتمعي الذى يساهم في حياة أمنه ومستقرة . أضافة الى تناول الاساليب الرشيدة في التعامل المالي مع متطلبات الحياة اليومية لاشاعة الاستقرار وتجنب المفاجات الطارئة .

وقال علي الريس : بان الرسائل اعتمدت على الحض على مكافحة اسباب الارهاب وتجنب العنف ونبذ التعصب والغلو . ومعتمدين صيغ ابداعية متجددة في تنفيذ هذة الرسائل . وكل رسالة ستعتمد في بناءها الفنى على الدراما وانفوغرافيك وسيميدراما والتسجيل والغرافيك الثلاثي الابعاد وغيرها من المفردات الاعلامية والتقنية المتجددة .

وفي ختام تصريحه اشار المدير العام لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على الريس بان الحلقات يشارك بها عدد متميز من الكوادر المتخصصة من دول مجلس التعاون الخليجي في جملة من التخصصات الاجتماعية والاقتصادية ما منح التجربة الكثير من الابعاد الايجابية الاضافية .
















Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت