X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
18/11/2019 - 09:21:05 am
ان بارادوكس اول فيلم كويتي في قائمة الغولدن غلوب

" ان بارادوكس" اول فيلم كويتي في قائمة الغولدن غلوب

اعلنت جمعية نقاد السينما العالمية الاجانب في لوس انجلوس التي تمنح جوائز الغولدن غلوب العالمية مساء امس الاول عن القائمة النهائية للافلام التى ستتنافس ضمن جوائز افضل فيلم اجنبي . وضمن القائمة جاء اسم الفيلم الكويتي الروائي " ان بارادوكس " للمخرج حمد الصراف وهو اول فيلم كويتي روائي يشارك في التنافس على جائزة افضل فيلم اجنبي ضمن جوائز الغولدن الغلوب العالمية .

واشارت القائمة الى تنافس 96 فيلما من انحاء العالم . من بينها عدة دول عربية ومنها لبنان بفيام " 1982 " والمغرب " ادم " والجزائر " بيشا " والسعودية " المرشح الافضل " .

من جانبه عبر المخرج الكويتي الشاب حمد الصراف عن سعادته الغامرة اولا باختيار فيلمه ضمن القائمة الشاملة للاعمال السينمائية التى ستتنافس هذا العام على جوائز الغولدن غلوب ضمن مسابقة " افضل فيلم اجنبي " . وثانيا كما قال بالاقبال الجماهيري المتزايد على الفيلم سواء في صالات العرض المحلية او الخليجية على حد سواء .

كما ثمن الصراف الدعم الذى يقدمة الجمهور المتذوق للسينما وايضا الاسناد الكبير من شركة السينما الكويتية الوطنية " سيسكيب " والتى قررت تمديد عروض الفيلم في الصالات المحلية نتيجة للاقبال الايجابي .

وقال المخرج حمد الصراف الى ان الفيلم يجد طريقة الى عدد من المهرجانات والملتقيات السينمائية العربية والدولية خلال الفترة المقبلة .

وحري بالذكر ان فيلم " ان بارادوكس " قصة وسيناريو وحوار  وإخراج حمد الصراف، وبطولة كل من فيصل العميري، جاسم النبهان من الكويت، فايز قزق، جفرا يونس وسامر إسماعيل من سورية، وغانم زرللي من تونس.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت