X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
10/04/2012 - 01:36:07 pm
سلافة تفضّل توم كروز ودينا تحبّ تامر!
خليل حيدر
في حلقة الأمس من برنامج «نوّرت» الذي تقدمه وفاء الكيلاني على mbc، استضافت كل من سلافة معمار، ودينا حايك، وداوود حسين، والملحن طارق أبو جودة، ولاعب كرة القدم السعودي ياسر القحطاني.

خلال الحلقة، أكّدت سلافة معمار بأنّها حريصة على اختيار أدوارها التي يجب أن تكون منوّعة. واعتبرت أنّ كل دور تجسّده هو «مخاطرة» بالنسبة إليها. وأضافت الفنانة السورية أنّ دورها في مسلسل «زمن العار» الذي عُرض قبل سنوات شكّل نقلةً نوعية في مسيرتها وأسهم في شهرتها عربياً.

وكشفت سلافة بعضاً من جوانب حياتها العملية والشخصية، وأكّدت بأنّها رفضت المشاركة في مسلسل «المفتاح» مع المخرج هشام بسبب الأجر الزهيد الذي عُرض عليها. كما أشارت إلى أنّ قصي خولي كان يناديها بـ «زلفا» أثناء دراستهما في المعهد العالي للفنون المسرحية، علماً أنّها خريجا دفعة واحدة.

وعن النجوم الذين كانت تفضلهم عندما كانت صغيرة، أعلنت بأنّها كانت معجبة بتوم كروز من فناني هوليوود وبسام كوسا من العرب.

كما تحدثت عن عملها الأول في مصر الذي يجمعها بيحيى الفخراني، معربةً عن سعادتها بالوقوف إلى جانبه من خلال مسلسل «الخواجة عبد القادر». وشرحت أنّها ستؤدي دور فتاة صعيدية وستتحدث بلهجة أهل الصعيد.
ووصفت سلافة مشاركتها في المحروسة بالمغامرة، معتبرة نفسها ممثلة سورية تخوض تجربة مصرية.
وعن مشاركة فناني سوريا في الدراما والسينما المصريتين، أشارت سلافة إلى أنّ «هوليوود الشرق» أفادت كثيراً من الممثلين السوريين في أعمالها. واعتبرت أنّ جمال سليمان أكثر الفنانين الذين قدموا تجارب ناجحة هناك، وتيم حسن الذي حقق نجاحاً جيداً في «الملك فاروق» وسلاف فواخرجي في «أسمهان».

من جهتها، أعلنت دينا حايك عن استعدادها لخوض تجربة التمثيل في الدراما المصرية من خلال مسلسل «كاميليا» الذي أجلته الأحداث المصرية منذ العام الماضي. واعتبرت الفنانة اللبنانية أنّها أصبحت جاهزة لاقتحام هذا المجال.
كما كشفت عن اسمها الحقيقي وهو كوليت بوجرجس. وأشارت إلى أنّ مدير أعمالها ميشال حايك هو الذي أطلق اسم دينا عليها.
وتحدثت خلال الحلقة عن عمليات التجميل الثلاث التي أجرتها لأنفها، مضيفة أنّها تفضل لون العدسات اللاصقة المائل إلى الأزرق، لكنها أكّدت بأنّها تحب لون عينيها الأساسي.

وفي فقرة «وجهة نظر»، دافعت دينا عن أغنيتها «طال السهر» التي أعادت غناءها إلى جانب طوني حنا. وأكّدت بأنّ الموزع الموسيقي هادي شرارة لم يضف الكثير إلى الأغنية، وأنّها قدمتها بأسلوب مختلف عما قدمتها الراحلة سلوى القطريب.

وعن الفنان المصري الذي تتمنى تقديم دويتو معه، أشارت دينا إلى أنّها تفضل المصري تامر حسني، في حين تتمنى الغناء إلى جانب جورج وسوف.

أما طارق أبو جودة، فقد أكّد بأنّ الفنانة اللبنانية مادونا ساعدته في خطوته الأولى في مجال التلحين، مشيراً إلى أنّ والده عارض دخوله المجال الفني، لكنه أكّد بأنّه كان سعيداً جداً بألحانه قبل وفاته.

وعن الفنانة التي قد يتولى إدارة أعمالها بين هيفا وهبي ونانسي عجرم وإليسا في حال لم يكن مديراً لأعمال يارا، أجاب طارق بأنّها ستكون يارا وأنّ الفنانات الثلاث لهن مدراء أعمال وناجحات على الساحة الفنية.

أما الممثل داوود حسين، فأعلن عن مشاركته في الدراما المصرية من خلال مسلسل سيؤدي بطولته المطلقة، مؤكداً بأنّه يراهن عليه لتحقيق النجاح الكبير.

كما أشاد الممثل الكويتي بعلاقته بفناني مصر، معرباً عن سعادته بالتجارب التي قدمها في العديد من الأعمال المصرية أبرزها فيلم «عندليب الدقي» ومشاركته إلى جانب الفنان خالد صالح.

أما لاعب كرة القدم السعودي ياسر القحطاني، فأعلن عن المبلغ الذي تقاضاه مقابل انتقاله من نادي «القادسية» إلى نادي «الهلال»، كاشفاً أنّه يربو على 25 مليون ريال سعودي.

كما أكّد القحطاني بأنّ لعبة كرم القدم هي سلام للشعوب وليست سبباً في الاختلاف والتفرقة


















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت