X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
21/07/2021 - 10:16:02 am
زهير فرنسيس يطلق بتموتي بالاهتمام ويخطف قلوب المتابعيين

زهير فرنسيس يطلق بتموتي بالاهتمام ويخطف قلوب المتابعيين

من سوسن بشناق 

أطلق النجم الفلسطيني زهير فرنسيس اغنيته الجديدة التي حملت عنوان «بتموتي بالاهتمام» وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

الأغنية الجديدة حملت طابعاً مختلفاً واتسمت بالفرح من حيث الكلام، اللحن والفيديو كليب مما أثار حماس المتابعين والتفاعل مع العمل بشكل ملفت.في هذا العمل ترجم النجم الفلسطيني مشاعر الحب، الغزل واحاسيس الغرام من خلال الفيديو كليب الذي تم تصويره على شكل فيلم قصير في الأردن, حيث ظهر فرنسيس في أكثر من إطلالة فريدة ومنسجمة مع الصورة التي اطل فيها على جمهوره.

 تدور أحداث الكليب حول وقوع فرنسيس في حب فتاة غجرية اثناء لقائة بها للمرة الاولى ويقرر ان يبحث عنها لتقع في حبه في النهاية.

"بتموتي بالاهتمام" من كلمات تميم ابو دقش، الحان مراد السويطي وتوزيع رامي عرفات فيما قام باخراج هذه اللوحة الفنية المخرج اللبناني أحمد المنجد، بدعم من شركة BLU و لازوردي فاشن.

نذكر ان النجم زهير فرنسيس أطلق مؤخرا اغنية "الزفة" والتي حصدت مليون مشاهدة على القناة الرسمية على اليوتيوب خلال الأسبوع الأول من انطلاقتها .من الجدير ذكره أن النجم زهير فرنسيس من انجح الأصوات العربية ويعتبر من النجوم الذين حجزوا مكانه بالصفوف الاولى بصوته المميز.

https://youtu.be/6T3e3UkTEkU






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت