X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
29/11/2021 - 12:58:15 pm
عبدالله فريد يتزوج ايتن عامر في بيروت !

عبدالله فريد يتزوج ايتن عامر في بيروت !

فرغ الفنان الكويتي عبدالله فريد من انجاز دوره في مسلسل – عنبر 6 – الى جوار مجموعة متميزة من نجوم الدراما العربية يجمعهم المنتج اللبناني القدير جمال سنان – ايجلز فيلم – والمخرج البحريني المتميز علي العلي .

وفي تصريح خاص اشاد الفنان عبدالله فريد بالمستوى الانتاجي الرفيع المستوى وجدول العمل المنضبط والمدروس بعناية خصوصا وهو يجمع حفنة متميزة من النجمات والنجوم من انحاء العالم العربي .

وعن دوره يقول فريد : اجسد دور زوج الفنانة الرائعة ايتن عامر .. ولا اريد ان ادخل في مزيد من التفاصيل حول الشخصية والعمل . ولكن لابد من الاشادة بالتعاون الايجابي من قبل النجمة العربية ايتن عامر التى كانت نموذجا للالتزام والدقة وايضا الاحترافية في التعامل مع الشخصية والاحداث . وقال بان وجودها داخل لوكيشن العمل يحوله الى خلية نابضة بالفرح.

وحري بالذكر ان  صناع مسلسل - عنبر 6 - من سيناريو  و تأليف هانى سرحان الذى يقود ورشة كتابة تشكلت من كل  من سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مى سعيد، ويعد العمل معالجة درامية لـهانى سرحان ودعاء عبد الوهاب ويتولى المخرج البحريني القدير على العلى إخراج المسلسل الذى تصور جميع مشاهدة في عدد من المدن اللبنانية .

واشار الفنان عبدالله فريد الى ان فريق عمل  المسلسل قاموا  ببناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن مجموعة من قصص تدور احداثها داخل عالم السجون عبر استدعاء ذكريات عدد من الشخصيات النسائية التى شارك في تقمصها كل من ايتن عامر و صبا مبارك، سولاف فواخرجي، فاطمة الصفي،  جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غيرتا عون وكم اخر من النجوم من انحاء العالم العربي .

وقال الفنان عبدالله فريد في ختام تصريحه بمناسبه عودته من العاصمة اللبنانية بان سعادته لا توصف وهو يعيش تلك الاحترافية العالية المستوى من فريق العمل علي صعيد الانتاج والاخراج وايضا روح الاسرة الواحدة التى يعيشها فريق عمل مسلسل – عنبر 6 – في موسمه الاول .والذى يؤسس لعدد من المواسم الاضافية والمتجددة نظرا ثراء الاحداث والشخصيات.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت