X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
29/04/2012 - 08:14:56 pm
لجنة التحكيم عادت خصيصا لتسمعه :متسابق لبناني يهز المسرح بغناء أوبرالي متميز
مريم خطيب
صوت أوبرالي تصفه نجوى كرم بأنه أروع مواهب  
وصفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أحد الذين شاركوا بموهبة الغناء الأوبرالي، في الحلقة الرابعة من الموسم الثاني لـArabs Got Talent، بأنه من أفضل المواهب التي اشتركت في البرنامج، وذلك بعد أن أدى واحدة من أصعب الأغنيات الأوبرالية.

الموهوب مكسيم الشامي الذي تردد في تقديم موهبته أمام اللجنة، عاد مرة أخرى بعد انتهاء تجارب أداء الحلقة الرابعة، واستجابت لجنة التحكيم له، وعادت لتسمعه بعد أن ترك أعضاءها أماكنهم.

ومكسيم هو في الأصل رسام ونحات، أحب الأوبرا، وبدأ في دراستها منذ 3 سنوات، وأشار إلى أن الأغنية التي قدمها فيها مخاطرة كبيرة، خاصة أنها صعبة.

وأدى مكسيم أغنية لـ"روسيني" من مسرحية "حلاق أشبيلية" الشهيرة، وفوجئت اللجنة بصوت مكسيم القوي، ووقفته وحركاته التي توحي باحترافيته.

وبعد العرض انفعلت لجنة التحكيم بشدة من أداء مكسيم في البرنامج، وقالت نجوى كرم: إنها لاحظت أن المشترك اللبناني التزم بالنوتة الموسيقية بدرجة كبيرة، وإنه يتمتع بصوت قوي للغاية، يجعله من أفضل المواهب التي اشتركت في البرنامج على الإطلاق، ووافقها في ذلك الفنان ناصر القصبي.

من ناحيته، حمّل علي جابر للمتسابق مسئولية نشر الفن الأوبرالي بين الصفوف العريضة للجمهور العربي، وقال: إنه فخور بأن Arabs Got Talent أول برنامج عربي يقرب الأوبرا والغناء الكلاسيكي للجمهور، مشيرا إلى أن هذه علامة تحسب للبرنامج





Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت