X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
08/04/2022 - 05:32:41 am
مسلسل – نوح العين – منصة للشباب المبدعين

مسلسل – نوح العين – منصة للشباب المبدعين

أكد عدد متميز من النجوم من جيل الشباب بان مسلسل ( نوح العين ) جاء ليمثل المنصة للشباب المبدعين الذين وجدوا الفرصة الحقيقية عبر نص ثري وشخصيات متباينة وانتاج سخي واخرج يعي اهمية ودور ومكانة الشباب .

وحري بالذكر ان مسلسل ( نوح العين ) يحقق هذة الايام نسبة اقبال عالية عبر عدد من الفضائيات الخليجية والعربية بالاضافة الى المنصات الجديدة مما جعله في مقدمة الاعمال الاكثر اقبالا على الخارطة الرمضانية . والمسلسل من انتاج – سفن ستايل – بقيادة النجم القدير محمد المنصور ومن تاليف الكاتب البحريني جمال صقر واخراج مواطنه مصطفي رشيد وبطولة عدد بارز من نجوم الدراما الخليجية ومنهم محمد المنصور وحسين المنصور وهدي الخطيب وعلى جمعة ومحمد جابر وعبدالله ملك ومرام وشهاب حاجية ومي البلوشي وقائمة طويلة من جيل الشباب .

عن حضور الشباب في المسلسل يقوم الفنان احمد النجار : اولا انا في غاية السعادة للنجاح الذى يحصده مسلسل – نوح العين – العمل الذي يكاد يغطي النسبة الاكبر من الفضاءات مما يحقق معادلة الانتشار والحضور الفني وهو امر يتمناه كل فنان مشارك في هذا العمل الذى كانت وراءه – سفن ستايل – التى تعود للانتاج وبقوة وهي تراهن علي جيل الشباب .

اما الفنان عبدالله البلوشي فيقول : شخصيا اعتبر مسلسل – نوح العين – منصة للشباب المبدعين والمتميزين الذين وجدوا ضالتهم المنشودة في هذا العمل الضخم الانتاج والثري بالمضامين والاحداث والشخصيات .

فيما قال الفنان بدر المنصور : مسلسل – نوح العين – ليس مجرد دراما تراثية تقليدية انه ابعد من كل ذلك . حيث تجتمع اجيال الحرفة مع جيل الشباب الذى يجد في هذة التجربة الحاضنة والدعم الحقيقي للشباب المتميزين الذين ظلوا لسنوات طويلة وهم ينتظرون مثل هذة الفرصة الذهبية .

بدورها قالت الفنانة اضوي فهد بانها تشعر بالفخر لمشاركتها بهذا العمل الذى استطاع ان يحقق معادلة الحضور عبر ما يقدمة من دراما ثرية بالغموض والحكايات والاسرار والحلول الاخراجية الذكية التى قادها المخرج القدير مصطفي رشيد . وتابعت بان هكذا نجاح وهو نتيجة حتمية للحرفة العالية للانتاج وهي جوانب تحسب لصالح العمل وفريقة . كما قالت : واشيد بالحضور الطاغي لجيل الشباب وهو ما يثلج الصدر ان يجد جيل الشباب مكانهم وحضورهم في صناعة الدراما التلفزيونية الخليجية .

وقالت الفنانة كفاح الرجيب : هكذا نوعية من الاعمال تمثل حاضنة حقيقية لجسل الشباب وايضا منصة للانطلاق بعيدا عبر ما يحققة من انتشار ولعله العمل الاكثر انتشارا وتوزيعا علي مستوى نتاجات هذا الموسم وهنا ابارك لفريق – سفن ستايل – بقيادة النجم الفنان محمد المنصور والفنان حسين المنصور .

فيما قال الفنان الشاب هاني الهزاع : باختصار شديد كانت تجربتي اكثر من رائعة في مسلسل – نوح العين – سواء من خلال السخصية التى قدمتها او عبر التعاون مع جميع الكوادر وصولا الى حالة النجاح والاصداء الهامة التى يحصدها هذا العمل محليا وخليجيا وعربيا .

من جانبة قال النجم القدير محمد المنصور : سيظل رهاننا دائما على جيل الشباب لانه الغد والمستقبل الحقيقي لصناعة الانتاج الدرامي التلفزيوني . والله يوفق الجميع وسنظل حريصين اشد الحرص على ان تكون اعمالنا منصات للشباب المتميز المبدع .



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت