X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
01/05/2012 - 08:39:51 pm
أحلام لزوجها: حبيبي أنت الـ sweet!
مريم خطيب
انشغل عد كبير من متابعي  أحلام عبر "تويتر" بالعشاء الذي تناولته مع زوجها مبارك الهاجري، وانهالت التغريدات على الفنانة الإماراتية بين مؤيد ومعارض لما تكتبه من أمور خاصة على الموقع. فقد طلبت منها إحدى المغردات أن لا تكتب عن حياتها الخاصة على "تويتر" خوفاً عليها من الحسد، فردت عليها أحلام بالقول إنّها تقرأ يومياً آيات القران على زوجها وهو يفعل الشي نفسه حتى لا تصيبهما العين وكي تبعد الحسد عنهما.

أحلام التي يبدو أنّها عاشقة لزوجها مبارك وغارقة في حبه كتبت في تغريدة أخرى: "أفهم بس لما قلت متعشية مع زوجي، كم وحدة زعلانة، ليه أنا قلت زوجي مش زوجكم، حلالي بلالي بالحلال يا عمري، يا زين الحلال" فيما رد عليها أحد المغردين بأنّها برومانسيتها وزوجها مبارك غطّيا على المسلسلات التركية، واقترح أن يقدّما مسلسلاً تركياً على غرار "مهند ولميس"، فردت أحلام: "لا، تقصد مبارك وأحلام، ابشرك من الحين، ناجح قبل ما نبلش".

وسألتها إحدى المغردات عن سرّ حبّ مبارك لها، فأجابت بأنّ المرأة الذكية تعرف كيف تجعل زوجها لا ينظر الى غيرها. وختمت أحلام تغريداتها الرومانسية بتوجيه رسالة الى زوجها مبارك وصفته فيها بأنّه هو طبق الحلو. وكتبت: "حبيبي مبارك، الله لا يحرمني منك، شكراً على أحلى عشاء، الأكل كان روعة، بس أنت كنت السويت، أحبك، الله لا يحرمني منك ومن حنيتك عليّ يا رب يا غالي".











Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت