X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
03/05/2012 - 06:48:36 pm
زفاف المشاهير: ماذا عن خاتم خطوبة أنجلينا جولي؟
مريم خطيب

أخيراً بعد ستّ سنوات على علاقة الثنائي الأشهر والأجمل في هوليوود، قرّرت عائلة "برانجيلينا" المتمثلة في براد بيت وأنجلينا جولي خوض غمار الارتباط الرسمي. وها قد بدأنا بتوقّع فستان زفاف جولي منذ حوالي أسبوع على هذا الرابط:

زيارة خاصة إلى متجر Robert Procop

علاقة حب شاء بطل فيلم Mr. and Mrs. Smith أن يكلّلها بخاتم خطوبة مميّز صُمّمم خصّيصاً لشريكته في البطولة والحياة، ما جعل زيارته الأخيرة إلى متجر مصمّم المجوهرات الأميركي الأشهر Robert Procop في نيويورك مختلفة عن سابقاتها. 

بطلب وإشراف شخصي منه دام سنة كاملة رافق خلالها جميع مراحل الإعداد والإبتكار، إختار براد أكثر قطع المجوهرات نقاءً لدى Procop لتُزيّن أصابع أنجلينا المعروفة بأنها أطول وأرفع من الطبيعي. وقد عُلم أنّ الخاتم تتوسّطه ماسة كبيرة ومستطيلة رغبةً من الممثل الوسيم في أن يكون تحفة فنية.

أول ظهور علني

الجدير بالذكر أنّ النجمة الجميلة قد ظهرت للمرة الأولى واضعةً الخاتم الذي بلغت كلفته حوالي 250 ألف دولار، في الحادي عشر من نيسان (أبريل) الماضي خلال حضورها عرض خاص في متحف المعارض الصينيّة في لوس أنجلوس برفقة براد وإبنهما.

فما رأيكِ بخطوبة جاءت بعد ثلاثة أولاد بيولوجيين ومثلهم بالتبني؟ وهل تعتقدين أنّ خاتم خطوبة أنجلينا سيكون الأجمل في العالم؟ ماذا عن موعد الزفاف، هل سيكون بعد ست سنوات إضافية من الخطوبة يا تُرى؟

 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت