X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
11/07/2022 - 04:46:02 am
حسن عبدال : ( لك الاختيار ) يفوز بجائزة

حسن عبدال : ( لك الاختيار ) يفوز بجائزة مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون

عبر المخرج حسن عبدال عن سعادته الغامرة بفوز عمله ( لك الاختيار ) الذى حققه بالتعاون مع المخرج عبدالعزيز الصايغ في مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون في دورته الاخيرة التى اختتمت اعمالها منذ ايام قليلة في مملكة البحرين الشقيقة . ونظمة جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج .

وقال المخرج حسن عبدال بان سلسلة ( لك الاختيار ) التوعوية تم انجازها بتكليف من مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وبالتعاون مع المخرج الزميل عبدالعزيز الصايغ الذى لطالما جمعتنا العديد من الاعمال السينمائية والتلفزيونية المشتركة .

واشار عبدال الى انه يحضر حاليا عدد من المشاريع الفنية والاعلامية الجديدة التى ستجد طريقها الى النور في الفترة القصيرة المقبله .

وعن سلسلة ( لك الاختيار ) قال المخرج حسن عبدال بانها سلسلة توعوية تتناول بالعرض والنقد والتحليل العديد من القضايا والموضوع الاجتماعية البارزة وهنا لابد من الاشادة بالدعم الذى قدمته مؤسسة الانتاج البرامجي من اجل تحقيق هذا العمل الكبير . كما اثمن ثقة المؤسسة وقيادتها في اختيار العمل للمشاركة في فعاليات ومسابقات مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون .كما اهنئي قيادات المؤسسة على فوزها الايجابي باربعة جوائز اساسية في هذا المهرجان الخليجي الهام .

وفي ختام تصريحه قال المخرج حسن عبدال بانه سعيد بالتعاون البناء الذى جمعه مع زميله المخرج المتميز عبدالعزيز الصايغ والذى يؤسس لعدد من المشاريع الفنية والاعلامية الجديدة .




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت