X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
30/07/2022 - 09:32:34 am
بيروت تستضيف مخيم ( سينما من اجل السلام )

بيروت تستضيف مخيم ( سينما من اجل السلام )

بمشاركة 40 من صناع الافلام اللبنانيين والعرب

تستضيف العاصمة اللبنانية بيروت في اغسطس اب المقبل واحد من ابرز الملتقيات الفنية حيث يتابع مجتمع بيروت السينمائي  سلسلة نشاطاته ، الثقافية والفنية، وهذه المرة مع مخيم صيفي ومهرجان للافلام، لسينما من اجل السلام ، Cinema for Peace Summer Camp Academy and film festival.

 Retrovillage

 يمتد المخيم من 8 الى 14 آب 2022، في جبل لبنان.. و يتم خلاله

 تدريب 40 صانع/ة افلام مقيمين في لبنان من جنسيات عربية مختلفة حول كيفية إستعمال السينما والإعلام لمناصرة قضايا الإنسان، ومناهضة العنف وخطاب الكراهية.  

كما يشارك في هذا المخيم المرتقب أكثر من 15 شخصية محترفة من كبار الموجهين/ات والمخرجين/ات والمدربين/ات والمتحدثين/ات، سيتابعهم  المشاركين عن كثب لاعطائهم التعليمات اللازمة، ليكونوا دعاة لسينما من اجل السلام. وليتمكنوا من انتاج افلام قصيرة وأفلام توعوية حول موضوعات متعلقة بالسلام وهذه الاعمال ستجوب العالم عبر نشرها على وسائل الإعلام التقليدية والرقمية، وعرضها في العديد من المهرجانات العالمية ضمن عروض خاصة حول دور الشباب في صناعة السينما المسؤولة.

ويمثل هذا المخيم بما ينطلق الية من مضامين ومنم ابرزها – السينما من اجل السلام – واحدا من المواعيد الثقافية والفنية المرتقبة لما يمثله من مناسبة فنية تستقطب جيل الشباب من الجنسين ومشاركة عدد بارز من كبار صناع الفن السابع وعبر كافة الحرفيات والتخصصات من اجل بلوره مضامين ترسخ قيم السلام والمحبة .

شعار مخيم السينما من اجل السلام


Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت