X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
09/05/2012 - 07:02:11 pm
هل فتحت منى آمرشا النار على شذى حسون؟
مريم خطيب

تسبّبت شذى حسون بظهور مكتب إعلامي مفاجئ لمنى آمرشا خارج أسوار شركة «بلاتينيوم ريكوردز» المحتكرة للفنانة المغربية. وشنّ المكتب المزعوم أمس هجوماً حاداً على الفنانة العراقية.

 لكنّ مصادر قالت  إنّ هذا البيان ليس قانونياً وفق البنود التي وقعتها آمرشا مع «بلاتينيوم» التي تتولى إدارة أعمالها بشكل كامل، إضافة إلى إنتاج ألبوماتها.

 هذا الأمر فسره بعض النقاد بإعطاء مساحة للفنانة المغربية لنفي ما نقل على لسانها في هذا البيان في حال احتدام الأمر، وخصوصاً أنّه لم يحتوِ على أي رقم هاتفي.

ومن المعروف أنّ خلافاً نشب بين الفنانتين العراقية والمغربية، ما يعتبره بعضهم تعويضاً عن غيابهما الفني رغم أعمالهما التي صدرت أخيراً ولم تلقَ أصداء واسعة. وقد اشتهرت الفنانتان بكثرة الخلافات مع الوسط الفني. شذى مثلاً اختلفت مع أسماء كثيرة بارزة كأروى وديانا حداد، بينما احتلفت منى مع متعهدي حفلات، إضافة إلى فنانات المحتكرات من قبل «بلاتينيوم».

 وجاء في البيان الذي نسب إلى آمرشا وتلقت «أنا زهرة» نسخة عنه ما يلي: «رداً على التصريحات والأقاويل المزعومة التي (لا تسمن ولا تغني من جوع) التي أطلقتها   شذى حسون خلال الفترة الماضية عبر وسائل الإعلام العربية المكتوبة، في حق الفنانة المغربية منى أمرشا، يوضح المكتب الإعلامي للفنانة منى أمرشا من خلال هذا البيان الصحافي القابل للنشر أنّها لم تلتق حسون في أي مناسبة، ولا تعرفها سوى من خلال تصريحاتها المتكررة في حقها التي تظهر مدى سواد القلب الذي تحمله شذى بين ضلوعها، والنابع من إنسانة أصبحت حديث وسائل الإعلام بمشاكلها المتكررة مع زميلاتها الفنانات، كان آخرها مع الفنانة الكبيرة إليسا في العاصمة الأردنية عمان على هامش إفتتاح «روتانا كافيه الأردن»، وقبلها مع فنانات أخريات، مما يوصف في علم النفس بـ  «أحلام اليقظة» الذي تنطبق عليه الأمثال العربية مثل «على بال أم حسين بتحلم فيه بالليل». 

وتتمنى الفنانة منى أمرشا أن تستيقظ شذى من ذلك وتعتمد على الفن والغناء لتثبيت قدمها بين الجمهور الذي يبحث دوماً عن الجديد. ومن خلال هذا البيان التوضيحي، تؤكد الفنانة منى أمرشا وعلى لسانها: «أنا لم ألتق شذى حسون بتاتاً ولا أدري من أين جاءت بتصريحها بأنها تصالحت معي في بيروت والتقت بي في أحد المطاعم، وهو الأمر الذي لم يحدث أبداً لا من قريب ولا من بعيد».  

 وتضيف منى أمرشا: «لكنها أسعدتني بمراقبة  تحركاتي وأنشطتي الغنائية التي ذكرتها في حديثها لـ «زهرة الخليج»، مما يثبت أنها فعلاً تعيش أحلام اليقظة وتتابعني باهتمام شديد وتهتم بأماكن إطلالاتي، مما يدل على أنني أعيش في أحلامها ويقظتها أيضاً». وتوضح منى أمرشا من خلال هذا التصريح وعلى لسانها أنّ هذه الإنسانة يجب أن تسكت عن إطلاق التصريحات بشأن الفنانات، وقالت: «أرجو أن تستفيد من نصيحتي هذه رغم أنني أصغر منها سناً». 

ويعتبر هذا البيان رداً صريحاً على جميع تصريحات حسون في حق أمرشا، التي وصل بعضها الى الإساءة، وهو موجه الى جميع وسائل الإعلام العربية وفي بلاد المهجر. الفنانة منى أمرشا ستعتذر عن عدم الخوض في هذا الأمر مع أي وسيلة إعلامية، كي لا يأخذ الموضوع حجماً أكبر من ذلك، ونقطة عالسطر».

 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت