X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
17/03/2023 - 08:50:43 am
بالتعاون مع كوكبة من أجيال النجوم والفنانيين

بالتعاون مع كوكبة من أجيال النجوم والفنانيين

عبدالله بوشهري : مسلسل  ( كذبة أبريل ) تجربة انتاجية متجددة

مسلسل يذهب بنا الى التحليل الدقيق لما تسببة انانية الانسان

بعد – الصفقة – نحن امام مسؤوليات ذات بعد دولي

أكد المنتج الكويتي عبدالله بوشهري ان احدث اعماله الانتاجية التلفزيونية الجديدة مسلسل ( كذبة أبريل ) يمثل تجربة انتاجية متجددة واستمرارية لمسيرة ( بيوند دريمز ) في تقديم نتاجات درامية تلفزيونية رفيعه المستوى . بعد مجموعة التجارب الهامة التى قدمتها وبالذات التجارب الاخيرة التى تمثلت في مسلسل ( القفص ) ومسلسل ( الصفقة ) الذى تم تنفيذة لحساب شبكة نتفليكس العالمية وهو أنجاز درامي حلق بطموحاتنا الى ابعاد عالمية تليق بأسم الكويت والدراما الكويتية التلفزيونية .

وقال المنتج المخرج عبدالله بوشهري : مسلسل ( كذبة ابريل ) دراما تلفزيونية تدور قصتها  حول أسرة تاجر معروف على مستوى المجتمع , عاش هو وزوجته حياة جعلت منهما محط أنظار البعيد قبل القريب .  شخصية "بيبي" الزوجه التي طالما ظنت أنها ممسكه بزمام أمور أسرتها في غياب زوجها المستمر عن المنزل بسبب سفره الدائم .  تتفاجئ “بيبي" بعد فوات الأوان إنها كانت تعيش وسط دوامه من الأكاذيب التي عصفت بحياتها لتقلبها رأسا على عقب بعد موت الزوج المفاجئ بحادث .مسلسل يذهب بنا الى التحليل الدقيق لما تسببه انانية الرجل وتصرفاته غير المحسوبه والتى تجعل اسرته في مهب الريح .

المسلسل من التاليف الكاتب عبدالرحمن اشكناني واخراج المخرج حسين الحليبي وبطولة كوكبه من النجوم والفنانيين ومنهم جاسم النبهان وزهرة عرفات وعبدالله بهمن وليلى عبدالله ومي البلوشي وسعود بوشهري وشوق الهادي  وشهد سلمان وساره صلاح وعباس الخليفي ومحمد الكاظمي وشهد عبدالله وعدد اخر من اجيال الفنانيين . بالاضافة لظهور خاص للفنانة مني حسين بعد القفزة الفنية التى حققتها من خلال موسم ( الصفقة ) مع شبكة نتفلكس التى حلقت بها وفريق العمل بشكل عام الى فضاءات عالمية ارحب وابعد .

واستطرد المنتج بوشهري مؤكدا على جملة من المضامين في دلالات من تمثلة التجربة الجديدة من تعاونيات فنية حيث اشار الى انها المرة الاولي التى تتعاون بها – بيوند دريمز – مع الفنانة زهرة عرفات وايضا ليلي عبدالله بالاضافة الى شهد سلمان وشوق الهادي وساره صلاح وعدد اخر من الفنانيين بالاضافة للتعاون من المخرج المتميز حسين الحليبي الذى قدم تجربة درامية عالية الجودة وبالمواصفات الانتاجية التى نحرص على التاكيد عليها بعد تجاربنا في اعمال مثل – الناموس – ومحمد على رود ( جزءين ) – والديرفة - وغيرها من اعمال رسخت حضور الانتاج الكويتي والخليجي في منطقة اضافية وساهمت في فتح افاق التعاون مع كبريات المنصات كما في تجربة – بيوند دريمز – في التعاون مع نتفليكس في موسم – القفص – ولاحقا – الصفقة – والتى تمثل التجربة الانتاجية الاولي لشبكة نتفليكس في دول مجلس التعاون الخليجي العربية .

واشار المنتج عبدالله بوشهري الى انه درج في كل عام على تقديم انتاج عمل درامي تلفزيوني ضخم . وفي هذا العام تم التفرغ لكل من – القفص – و – الصفقة – وهذا الاخير بالذات مثل نقله في مسيرة الانتاج الدرامي التلفزيوني على المستوى العالمي وحصد الكثير من الكتابات النقدية الايجابية وشرع ابواب التعاون مع نتفليكس وعدة منصات عربية ودولية .

وحينما تأتى تجربة – كذبة ابريل – فانها تاتى استمرارية للنهج الانتاجي في التنوع في الانتاج بمواصفات جديدة لا تتوقف عند الاعمال التراثية بل تذهب الى انواع انتاجية مختلفة ترسخ النهج الاحترافي الذى نشتغل عليه كفريق عمل في – بيوند دريمز - .

كما ان هذة التجربة تؤكد باننا نثمن استمرار التعاون المثمر البناء مع عدد بارز من نجومنا الذين كانوا دائما معنا ونستعد في الحين ذاته الى انضمام كوكبة من الفنانيين الى فضاء تجربتنا الانتاجية الجديدة حيث تتواصل الاجيال وتتكامل .

والمح المنتج عبدالله بوشهري الى ان التعاون مع المخرج حسين الحليبي اضاف الكثير لهذة التجربة والذي تعامل مع التجربة بكثير من الالتزام وايضا الاحترافية العالية التى نري بها مدخلا لتجارب متجددة تتجاوز ما قدمناه في المواسم الماضية عبر الرهان على وجوة وقضايا وموضوعات وفريق عمل مثل دعما لمسيرتنا وتجربتنا وهكذا ننظر الى كل تجربة من التجارب التى نقدمها في تحقيق عناصر الاضافة والتجديد.

وفي ختام تصريحه قال المنتج الكويتي عبدالله بوشهري بعد – الصفقة – والتعاون مع شبكة نتفليكس الدولية نشعر باننا امام مسؤوليات ذات بعد دولي يجعلنا نطور كل مفردات البحث والتحليل والانتاج لبلوغ تلك الثقة وتكمله مسيرة العطاء في – بيوند دريمز – ببعدها المحلي والخليجي والعربي والدولي .



















الفنانة ليلي عبدالله


الفنانة منى حسين


المخرج حسين الحليبي


المنتج المخرج عبدالله بوشهري


جاسم النبهان وزهرة الخرجي في كذبة ابريل


Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت