X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
31/05/2012 - 02:39:09 pm
رانيا فريد شوقي تتبختر بالعباءة «الاسكندرانية»
مريم خطيب
انتهت رانيا فريد شوقي وتيم حسن من تصوير مشاهدهما في الإسكندرية بعد قضاء 13 يوماً هناك حيث صوّرا المشاهد الخارجية للمسلسل التي يشارك فيها أغلب أبطال العمل.

وقد استقبل أهل الاسكندرية أسرة المسلسل بحفاوة كبيرة، وساعدوها في تصوير المشاهد الخارجية بسهولة، بل عرض عليهم مخرج العمل عبد العزيز حشاد المشاركة في التصوير بدلاً من الاستعانة بكومبارس.

من جانبه، عبّر بطل المسلسل تيم حسن عن سعادته بمشاركة أهل الاسكندرية في تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل. وأكد أنّه لم يشعر بأي غربة بين أهل الاسكندرية بسبب قربهم الشديد من البيئة التي تربى فيها في سوريا. علماً أنّه ترعرع في منطقة ساحلية تشبه الإسكندرية.

وعن دوره‮، ‬يقول حسن‮: «أجسّد شخصية صياد بسيط‮ ‬يظل‮ ‬يكافح ويناضل ويحاول مواجهة الكبار إلا أن هناك من‮ ‬يحاول قتله بكل الطرق والتخلص منه‮».

‬ومن جانبها، أكدت رانيا فريد شوقي أنّها ترتدي العباءة الاسكندرانية، إذ تجسّد شخصية ‬نوال‮ ‬التي تتزوج من شيخ الصيادين حسان (أحمد راتب) وتنجب منه طفلاً وتعيش معهما ابنة شقيقة زوجها التي تحب شاهين. لكنّ نوال تقع أيضاً في حبّ شاهين، ما يؤدي إلى صراع كبير بين الاثنتين. وتحاول نوال تحطيم هذا الحب بكل الطرق‮.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت