X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
30/06/2012 - 09:42:47 pm
فاطمة جول .. مفاجآت لحظات الوداع
مريم خطيب
في ال 21 من الشهر الجاري ...ودعت فاطمة عشاقها  على مدي سنتين , في مسلسل تصدر قوائم المشاهدة ,جاذبا مرة اخرى الجمهور العربي.

تراجيديا  بدأت بجريمة اغتصاب ..و لكن كيف كانت النهاية ؟ 

بين مشاعر متضاربة من سعادة النجاح ..و حزن الفراق , كان اجتماع فريق عمل ( و ما ذنب فاطمة جول ؟ ) المعروف بفاطمة ,على العشاء بألاكاتي – سيشمى لمتابعة الحلقة الاخيرة معا .

 حضر الحفل طاقم العمل بالكامل ..بيرين , انجن ,بورجا , موسى, سيدا , فرات  ..و بالطبع اسراء درمانجي اوجلو , التي امتعتنا باداء رائع لزوجة الاخ الحقود ..التي لم تترك فرصة واحدة دون ان تعكر بها صفو حياة من حولها .

 "و كأنها لا تريد ان تتركه ثانية "..هذا كان تعليق الصحافة على مرافقة بيرين لخطيبها كنان الى الحفل .. و حقيقة الى كل مكان ..فهى اول من يحضر حفلاته ..و يشجعه طوال الوقت .

كنان قضى 3 ساعات ..ثم انصرف من المكان يدا بيد مع خطيبته بيرين .

فاطمة جول ...نبتدي منين الحكاية ؟

 الحكاية بدأت مع نجاح بيرين في تجسيد شخصية بيهتار ( سمر ) في مسلسل ( العشق الممنوع ).

الاداء المتميز للمرأة الخائنة اللعوب , التي استطاعت ان تحدث تفاعل مع المشاهدين بين متعاطف مع خلفيتها ...و رافض لها اي كانت المبررات .

رغبة بيرين بتحدي نفسها و الخروج من عبائة الشخصية ..جعلها توافق مباشرة على اداء دور فاطمة ,,في دراما مقتبسة من فيلم تركي قديم حمل نفس الاسم .

القصة كانت معروفة لدي الجميع ..و لكن كان التحدي الحقيقي لبيرين هو اثبات نفسها و اقناع المشاهدين بشخصية تختلف تماما عن سمر ,في فترة زمنية قصيرة بين نهاية العمل الاول و بداية العمل الثاني .

انجن آكيورك كان الاختيار الافضل ..عندما نتكلم عن النقيض ,و قد ادى دورا صعبا بلا شك , اعتمد فيه بالاساس على  تعبيرات وجهه منذ المشهد الاول .

ما هذا ؟ 

بعض النقاد   كما جرت العادة ,كانوا بانتظار نهاية اكثر اثارة , للمسلسل الاعلى مشاهدة و الاكثر نجاحا لهذا العام .. خرج  بعض النقاد مع نهايته  بتعبير BU NEDIR ? ..او ما هذا ؟

مع كلمة النهاية ارسل المسلسل برسالة للمجتمع و المشاهدين دون تورية و بصورة مباشرة , المذنب ينال العقاب و لا احد فوق القانون ...اما المجني عليها فهل من الممكن ان تتغلب على آلامها لتبدأ حياة جديدة ؟

 طاقم متميز بقيادة الشركة المنتجة  آي يابيم , المخرجة هلال سارال , الكاتبة ملك جنجوجلو , و المؤلف الموسيقي تويجار اشكيلي...مرة اخرى يحققون المعادلة الصعبة بين نص جيد و مشاهدة عالية ... مرة اخرى يجعل المشاهد يزرف الدموع  حتى و ان كانت النهاية تحمل املا جديدا للجميع .

شركة آي يابيم احتكرت ذوق المشاهد العربي على ما يبدو ..بداية بميرنا و خليل ..العشق الممنوع ..ايزل ..الشمال و الجنوب ...النهاية ....و فاطمة جول .

اما  الآن سنترككم مع بعض الاسئلة ..قد تجعلكم ترسمون خطوط النهاية .. كما ستشاهدونها

المحاكمة الاخيرة ..هل تخرج منها فاطمة منتصرة ؟ ظلال الحزن هل تودعها  للابد ؟ كريم و فاطمة اي نهاية تنتظرهم ؟

ميسر هل تستمر جزءا من العائلة ؟  وهل من الممكن ان نودع ماضينا باحزانه .و نبدأ من جديد ؟ ...هل عرفتم النهاية ؟















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت