X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
06/07/2012 - 05:53:38 pm
بالصور …”مراد ” بائعة الورد يحتفل بزفافه على حبيبته وينتظر طفلا في أقرب وقت
مريم خطيب
شهدت الحديقة الفرنسية باسطنبول حفل عقد زفاف الممثل التركي "جانسيل ألجين” الذي اشتهر بدور "مراد” في مسلسل "بائعة الورد”، من "بينار أبايدن” في حفل حضره أكثر من 150 شخصية الأربعاء 4 يوليو/ تموز 2012، من بينهم الكاتب دوغو يوجال والمصور الفوتوغرافيي يوسف قره دنيز.

وأعرب الفنان "ألجين” عن سعادته الكبيرة لتتويج قصة حبه بالزواج قائلاً: "نحن سعداء جداً، وهذا يوم خاص جدا. لقد عرضت الزواج بطريقة رومانسية جدا لبينار قبل ستة أشهر، وقضينا بعض الوقت في باريس بعد الخطوبة، كما اننا لا نعيش حياتنا حسب الخطط، ولكننا متفقان بأننا نحب الأطفال كثيراً وأريد أن أصبح أبا في أقرب فرصة.”

وظهر الفنان في حفل زفافه بشوارب، بسبب استعداده لتجسيد دوره في المسلسل الجديد "الطريق السيئ”، عن رائعة الروائي التركي "اورهان كمال”، والذي سيعرض قريبا على القنوات التركية، ويشارك ألجين في هذا المسلسل الفنان "إلكير أكسوم” الذي اشتهر بدور "حسان” في مسلسل”الغريب”.
واشتهر "ألجين” في العالم العربي من خلاله مسلسل "خاطفة القلوب”، والذي عرض على MBC باسم "بائعة الورد”، وجسد دور "مراد” الذي يعمل أكاديميا في حقل الموسيقى، وهو ذو نسب عريق، ويتعرف على "توبى بيوكوشتون” التي جسدت دور "لميس” وهي فتاة تعيش في حي شعبي فقير، وتتكسب من بيع الزهور في الأحياء الغنية.

كان حب "لميس” للموسيقى وراء تعارفهما؛ حيث تأتيها فرصة العمر عندما ترفض إحدى المغنيات العمل في أحد الأحياء الشعبية، فغنت "لميس” بدلا منها، وهكذا بدأت حياتها في التغير؛ إلا أنها تصطدم في الوقت ذاته بقيم وعادات المجتمع الراقي نظرا لروحها الحرة، وعدم اهتمامها بالإتيكيت.





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت