X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
08/07/2012 - 12:17:33 pm
ماذا لبست ميريام فارس في أسبوع باريس للهوت كوتور؟
مريم خطيب
كعادتها فهي لا تفوّت أسابيع الـ Haute Couture في باريس حتى لو اضطرت لإلغاء بعضاً من حفلاتها الغنائية. فهي تعلم جيداً مدى تأثير الموضة والإطلالات الإعلامية على مسيرتها الفنية وتعرف كيف تستغل ذلك بالشكل المناسب.

إنّها النجمة اللبنانية
ميريام فارس التي زارت باريس لحضور فعاليات أسبوع الموضة، بما في ذلك عرض المبدع اللبناني زهير مراد. فماذا ارتدت وكيف يُمكن أن نقيّم إطلالاتها؟

إطلالات ولعبة الـ Mix & Match
النجمة الإستعراضية تألقت بثلاثة لوكات أساسية عبر لعبة الـ Mix & Match المفضلة لديها، وقد تمّ تزويدنا بها مباشرةً من باريس وهي على الشكل التالي:

- عرض : Jean Paul Gaultier لحضوره اختارت ميريام اللوك الغجري من Prada ، ما ذكرنا قليلاً بنمط المجموعات البحرية (Cruise Collections)، ونسّقته مع مجوهرات مشغولة يدوياً من أورور عز الدين، وانتقت مكياج عيون القطة والطلاء الأخضر الساطع من الناحية الجمالية.

- عرض :Valentino ارتدت ميريام فستان صيفي كوكتيل قصير من تصميم مارك جاكوب لصالح دار Louis Vuitton نسّقته مع حقيبةTote من نفس الماركة.

- عرض زهير مراد: ولحضور
عرض المبدع اللبناني زهير مراد فقد وقع اختيارها على فستان قصير ضيق Sheath من Dolce & Gabbana نسّقته مع قفارات جلدية سوداء من Ferreأعطت الإطلالة نوعاً من الحدة غير المتوقعة.

بالنسبة للتقييم، نحن من جهتنا وجدنا أنّ جميع الإطلالات تشبه شخصيتها، إلا أنّ اللوك الثاني كان الأفضل برأينا ربما لأنه يناسب حضور عروض الأزياء الراقية أكثر من غيره.

فماذا عنكِ ؟ هل من إطلالة مفضلة لديكِ؟ وهل كان بإمكان ميريام تنسيق ملابس أفضل لمثل هذه المناسبات؟















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت