X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
11/07/2012 - 10:26:24 pm
ماذا ستختار نجوى كرم من مجموعة زهير مراد الجديدة؟
مريم خطيب
إختصر المصمم اللبناني العالمي  زهير مراد مجموعته الجديدة للهوت كوتور لخريف شتاء 2012- 2013 بباقة من الازهار التي استوحاها من مواضيع عدة.

تشبه حديقة متنقلة بجمالها، فقد استوحى المصمم اللبناني الذي تتعامل معه النجمة العالمية جنيفير لوبيز آخر أعماله من عالم أزهار ونباتات الكاتب فرنسي مارسيل بروست ومن لوحات الموضة الأسطورية في الخمسينيات (ريتشارد أفيدون وويلي مايوالد)، فإذا بفساتينه أشبه بأزهار متفتحة تعبق أنوثة وحسية ورومنسية.

فساتين فضفاضة

لا يمكن الحديث عن قطعة واحدة من مجموعة مراد، فكلها أنيقة لدرجة عالية، فساتين فضفاضة من التول والدانتيل تبيّن القدّ الممشوق بفضل كورسيهات مشدودة على الظهر. بين "jumpsuits" السوداء المطرّزة بالكامل بالأسود وفساتين السهرة الخفيفة، تسرق هذه المرأة المجموعة الأضواء وتأسر القلوب. أما الألوان فمستوحاة من عالم الأزهار والنباتات والأحجار الكريمة وهي تتراوح بين الأخضر الزمردي والأحمر الياقوتي والرماني والعاجي والأرجواني.

تصاميم لنجوى وأخرى لجنيفير

تليق تصاميم مراد بالمرأة العصرية الحرّة والقوية التي تتنقل براحة بين الحضور، فالفساتين الطويلة والضيقة وهي عديدة في المجموعة، تناسب النجمة نجوى كرم التي تختار تصاميم مراد بإستمرار، وقد تواجدت بألوان فاتحة مثل الأحمر الذي تطاير على جسد العارضة، أما الفساتين "الكلوش" فهي من "ستايل" النجمة جنيفير لوبيز التي تبحث عن القطع المريحة والبسيطة التي زينتها أقمشة الشيفون الشفاف

إذاً، مراد قدّم ما عنده من تصاميم وما على المرأة سوى أن تختار ما يناسبها، فهل نراها قريباً على جسد شمس الاغنية اللبنانية؟





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت