X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
12/07/2012 - 11:42:49 pm
بالصور ..رامي عياش: كان لدي ورم سرطاني في ظهري .. اليوم تخلصت منه نهائياً
مريم خطيب

استضاف الاعلامي رجا نصر الدين والاعلامي رودولف هلال البوب ستار رامي عياش في حلقة جديدة من برنامجهما الاسبوعي "Sorry bas”، وصرح عياش أنه بعد ان قدم مجموعة من الأغاني الرومنسية، كان عليه ان يقدم اغاني شعبية، لا سيما وانطلاقاً من معنى "البوب” اي الشعبوي، فقدم اغنية "الناس الرايقة” وأغنية "التفاحة”، وغيرها من الأغاني.

عياش قال "لم أستعرض بأي اغنية لا تحتاج لاستعراض العضلات، هناك بعض الأغاني تفرض عليك ان تغني جميع طاقات صوتك ويجب ان تغنيها بكل طاقات صوتك”، وعن الالقاب قال: "الألقاب مهمة وليست هوسا عندي، لقب البوب ستار مقتبس من الشعب، يعني شعبوية، وبحكم حبي للمهرجانات والناس اعطوني هذا اللقب لانني احب الاغاني الشعبية التي تصلهم اكثر، انا احب ان تكون الناس في مهرجاناتي”. وعن الانتقادات التي يتعرض لها بسبب هذا اللقب، قال: "انا لا يمكن ان انتقد اي فنان على لقبه قبل ان ادرس لقبه وما يعنيه اللقب واذا يستحقه”.

وعن الفيديو الذي بارك من خلاله للفنان عاصي الحلاني لفوزه بجائزة "الموريكس دور”، قال: "هو يستحق هذا الفوز، ويجب ان ترى الناس أن الفنانين يحبون بعضهم ويتمنون الخير لبعضهم”.

بعيداً عن الفن، صرح عياش انه يحب الوزير غازي العريضي، فقال: "أحب الوزير غازي العريضي واتعلم منه بشكل كبير ونحن بحاجة لمثل هؤلاء الرجال”، وبدوره اتصل الوزير العريضي، فقال عن عياش: "رامي من الفنانين المحترمين يلي منحبهم”.

عياش، أكد انه يحب المزاح، فقال: "أمزح كثيراً وأحب الناس الموجودين بقربي، أضحكهم كثيراً حتى لو اضطررت ان اصبح مهرجا”. وعن شعبيته خارج لبنان، قال: "لبنان في قلبي، وهو الاول والأخير بالنسبة لرامي عياش .. لبنان "مبسوط” بي لانني موجود بقوة في الوطن العربي، ولكن الذي اريد ان اقوله انني لو لم انجح ونجاحي كان لبنان الأساس فيه لما نجحت في الخارج، وبحكم العدد قاعدتي في مصر كبيرة، وكذلك في المغرب”.
وفي حديث عن التغيير الذي اضافه عياش إلى الكليبات، لا سيما في العام 2003 عندما قدم اغنية "قلبي مال”، قال: "الفنان وقتها كان رسميا، والفرقة الموسيقية خلفه لا تضحك، وعندما قدمت كليب "قلبي مال” قال لي اصدقائي الفنانين لماذا لم تسرح شعرك او تحلق ذقنك ؟! عيب !”. وفي ما يخص مرضه، قال: "موضوع المرض صحيح، كان لدي ورم سرطاني في ظهري .. اليوم تخلصت منه نهائياً، أعلن الاعلام الخبر قبل النتائج الطبية، ظهرت مع الاعلامي نيشان، وقلت له صحيح انا مريض حتى اشعار آخر، بحيث ان كل تورم هو سرطاني حتى يثبت العكس. ولاد الحلال كتار، كتبوا يسارا ويمينا وبشكل سيئ جداً، انا حينها كنت منهار واهلي ايضاً واصدقائي، وكان هناك تشكيك كبير بصدق هذه القصة، وقتها لم ارد على أحد وكنا اصدرنا ألبوم "يا مسهر عيني” وكنا نحقق نجاحات الا ان هذه القصة أثرت كثيراً، حينها لم ارد وندمان انني لم أرد، قمت بالعملية وظهرت النتائج وانا اليوم معافى”. ورداً على ما قاله عنه الاعلامي عبد الغني طليس بأنه "حاخام”، قال: "هذا الكلام عيب ولن ارد عليه لانني احبه”.

وعن احلامه، قال: "حلمي كان تحقيق مشروع "عياش الطفولة”، لكنني كنت وقتها لا املك الطريقة للقيام بها، واليوم مع "عياش الطفولة” أنام مرتاحا”. في حين أكد عياش أنه مرتبط، وأن أجمل ما يقوم به الرجل هو الزواج.

وفي اتصال مع الاعلامي جمال فياض، قال عن عياش: "انا احب سليم عساف في الحانه واغانيه، انا دعيت لاسمعها قبل العرض على الاذاعات، ورفضت حينها لانني اريد ان اسمعها على الهواء لكي انتقدها دون حرج، الا انها أغنية رائعة ومميزة”،

وفي كلمة كتحية للبرنامج الذي يعرض الحلقة قبل الأخيرة من الموسم الاول، قال فياض: "برنامج "Sorry Bas” عمل نوع من الحراك الفني المختلف في الوسط الفني، وطلع شيء مميز، وأحيي جميع الفنانين الذين ظهروا معكم وانا احييهم انهم ظهروا معكم من دون شروط”.

وفي ختام الحلقة، قالت الفنانة هيفا وهبي في اتصال هاتفي انها تربطها بعياش علاقة صداقة :”رامي وانا اصحاب، ومنحب الخير لبعضنا، وهذا الشيء واضح، وفي "كاميستري” لان المعجبين يحبوننا معاً، وصوته يحاكي الناس وهو ليس بخيل بحبه لي وبنصيحته، يقول ما في قلبه، وهذا الشيء جميل”.























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت