X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
21/07/2012 - 11:05:21 pm
شيرين: نعم أخطأت في حقّ تامر حسني
خليل حيدر
اعترفت شيرين عبد الوهاب أنّها نادمة على التصريحات التي أدلت بها في حق تامر حسني خلال فترة خلافهما. وأكّدت أنّها تستغرب هذه التصريحات، خصوصاً أنّ علاقتهما أصبحت جيدة اليوم، إذ يتبادلان الزيارات والمكالمات. 

وخلال استضافتها في برنامج "كرسي في الكلوب" مع لميس الحديدي، أكدت أنّ لا صداقة قوية تجمعها بالفنانة اللبنانية اليسا ولكنها تتمنى أن تتزوج وتنجب. ووصفت علاقتها بأصالة بأنّهما "حبايب"، ووضعت أنغام في المرتبة الأولى في الغناء. 

وأوضحت النجمة المصرية أنّها قررت إنهاء تعاملها مع "روتانا"، خصوصاً بعد تصريحات سالم الهندي، مؤكدة أنّ الشركة تهدف إلى إبراز الأغنية الخليجية في المقدمة وبعدها اللبنانية لتكون المصرية في آخر السلّم. وتابعت أنّها قررت أن تنتج لنفسها وستطرح ميني ألبوم فور انتهاء تعاقدها مع "روتانا" بيوم واحد. 

ونفت صاحبة "آه يالليل" أنّها تنوي الهجرة خارج مصر في ظلّ صعود التيارات المتشددة، مؤكدة أنّها أصبحت تابعة لابنتيها مريم وهنا، وستتواجد في المكان الذي يشعرهما بالأمان.
وتابعت أنّها لا تخشى هذه التيارات ولا أحد يستطيع منعها من الغناء. 
وعن سبب رفضها المشاركة في حفل تأبين وردة، قالت إنّه تم تبليغها في وقت متأخر، خصوصاً أنها كانت قد تعاقدت على برنامج "ذا فويس"، وكشفت أيضاً أنّها تستعد لعمل استعراضي كبير مع المنتج صادق الصباح ستقدمه خلال رمضان المقبل. 



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت