X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
24/07/2012 - 06:23:11 pm
شيرين عبدالوهاب في حلقة ثانية من “أنا والعسل”: شعر صدر تامر حسني مغري اوي!
مريم خطيب

في حلقة جديدة من برنامج "انا والعسل” استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان على شاشة الـ”الحياة” الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية بعدما تمت استضافتها منذ يومين وبدت بحالة نفسية صعبة.

شيرين التي وعدت جمهورها كما نيشان بالظهور بالبرنامج للمرة الثانية لمزيد من الاستفهام "لان جمهورها والقناة تستحق اطلالة افضل من الاطلالة السابقة لها” بدأت كلامها بالقول: "اتشكر جمهوري وانحني لحبكم ليا، والف شكر وانتم بعد الله اللي عملتوني، شكرا لانكم احسستوني انني مهمة في حياتكم ممازحة-ان والعسل داه كان عسل اسود وشوكلاته فيها فيروس-”، بدوره نيشان الذي قدم اعتذاره للفنانة شيرين قال: ” اتأسف لانني في حواري الاخير اخذتك لمكان تأثرت به ودموعك غالية علينا”.
شيرين التي بدات الحوار بأغنية "تهجرني تاني” اكدت انها تحب الفنان تامر حسني كثيرا "هو بالنسبة لي ابني وشعر صدره مغري جدا، ولو قدمنا عمل سويا يجب ان يكون اسمي اولا لأن الادب يقول "ladies first”.

وفي اتصال هاتفي مع الفنان المصري تامر حسني الذي لقبته شيرين "بالاسد” وجه حسني كلامه لشيرين فقال: "في ذكريات بينا من زمان واي صعوبات تمرين بها سوف تتخطيها وشيرين ستخرج من محنتها لمكان جيد وكل الامور سوف تكون احسن انشاء الله”، تامر وفي سؤال من نيشان عن تجربة جديدة مع شيرين، قال: "الالبوم سوف يكون اسمه شيرين وتامر وانشاء الله قريبا”، وفي ختام الاتصال كان غناء مشترك للفنانان بأغنية "لو كنت انسيت”.

شيرين التي غنت "كيفك انت” للفنانة فيروز قالت ان "التعاون مع زياد الرحباني وارد جدا قريبا ولا يحتاج اتمام العمل الا الجلوس سويا لنضع الخطوات الاساسية”، نيشان الذي تخطى الخطوط الحمراء بسؤاله "لو تعرض زوجك لاي عارض صحي ماذا تفعلين؟” اعتبرت ان "ابقى تحت رجليه اذا كنت اعمل ده مع الغريب مش حعمله مع ابو بناتي؟”وتوضيحا عن اذا كانت تنوي الارتباط مستقبلا اوضحت شيرين "انا مش عارفة الحكاية كبرت كده ليه، يمكن غداً نكون مع بعض”.
وفي فقرة سؤال عسل اسود "اذا اتت ابنتك وقالت لكي اود مساكنة حبيبي ماذا تفعلين؟” قالت شيرين: "اعلقها على الحيط بمسمار هو انت شايفني بشورت؟”




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت