X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
25/07/2012 - 12:35:46 pm
نجمات يتفرّغن للصوم والعبادة في رمضان
مريم خطيب
اغتنم عدد من الفنانات فرصة عدم مشاركتهن في دراما رمضان هذا العام وقرّرن التفرّغ للصوم والعبادة والصلاة طوال الشهر الفضيل. لذلك، التقتهن "أنا زهرة" لنتعرّف منهن إلى كيفية قضاء الشهر الكريم. 

  أكّدت  مي عز الدين  أنها تحرص دوماً على التفرّغ للصوم والصلاة خلال رمضان، مؤكدة أنّها تخصّص هذا الشهر للعبادة، خصوصاً أنّ الحظّ لم يحالفها هذا العام في المشاركة في الدراما الرمضانية. 

 وتابعت أنّها تحرص أيضاً على مشاهدة الأعمال الدرامية وتشاهد يومياً مسلسل "شربات لوز" الذي تؤدي بطولته يسرا. وأشارت إلى أنّها اتصلت بها لتهنئتها على العمل. 

  كذلك، تتفرّغ  منى زكي خلال رمضان للصوم والعبادة وقراءة القرآن، مؤكّدة أنّ ابنتها لي لي ستبدأ هذا العام الصوم والصلاة اللذين تحرص على تعليمها إياهما. وكشفت أنّها ستسافر مع زوجها الفنان أحمد حلمي في منتصف رمضان لأداء العمرة. أيضاً، تنتهز منة شلبي الشهر للتفرغ للصلاة والعبادة والراحة بعدما انشغلت في تصوير فيلمها "بعد الموقعة" الذي أرهقها كثيراً. لذلك، قررت أن ترتاح مع والدتها في المنزل، وتنتهز هذه الفترة في التقرب من الله بالصلاة والقرآن. 

  أما  حنان ترك، فقد حرصت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها في مسلسلها "أخت تريزا" قبل رمضان حتى تتفرّغ للعبادة. إذ تحرص على الصلاة وقراءة القرآن وأداء صلاة التراويح في المسجد. كما تنوي أداء العمرة وهي عادة تحرص عليها منذ ارتدائها الحجاب. 

 أيضاً، تحرص روبي على التفرّغ للصوم والصلاة خلال هذا الشهر، وترفض المشاركة في الخيم الرمضانية أو الأعمال الرمضانية. بل ما زالت ترفض خوض تجربة الدراما التلفزيونية وتكتفي بالمشاهدة خلال هذا الشهر.

كذلك الأمر بالنسبة إلى الممثلة زينة التي تأجّل مسلسلها الجديد إلى العام المقبل. وها هي تتفرّغ للصلاة وقراءة القرآن، مؤكدة أنّها تستيقظ قبل ساعات من الإفطار وتحرص على أداء الصلاة وقراءة القرآن وأداء صلاة التروايح في المسجد. وبعد تناول السحور، تواظب على الصلاة حتى أذان الفجر.












Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت