X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
06/08/2012 - 01:16:14 pm
مفاجأة: اعتزال حنان ترك
مريم خطيب
بعد أيام على ظهورها مع نيشان في برنامجه "أنا والعسل"، فاجأت حنان ترك المشاهدين عبر البرنامج نفسه بإعلان قرار اعتزالها الفن بشكل نهائي.

الممثلة المصرية أعلنت قرار اعتزالها خلال اتصال هاتفي مع نيشان خلال استضافته سمية الخشاب. أكّدت الفنانة المحجبة أنّها قرّرت حسم الصراع الذي تعيشه في ما يخصّ الالتزام بالحجاب واعتزال التمثيل.

وأشارت إلى أنّها توصّلت إلى هذا القرار بعدما استمعت إلى حوارها في برنامج "أنا والعسل" حيث قالت إنّها تعيش صراعاً داخلياً وتتمنى اعتزال الفن.

وتابعت أنّ طريقها في الفن جعلها تحوّل الحجاب إلى مجرد طرحة. ونفت أنّها تنوي أن تصبح داعية إسلامية، مشيرة إلى أنّها درست العلوم الشرعية على سبيل المعرفة، معتبرة فكرة الداعية الإسلامية كبيرة عليها لأنّها تحتاج إلى التبّحر في العلم. وأشارت إلى أنّها ستتفرّغ لرعاية والدتها وأبنائها والاهتمام بأعمال الأطفال فقط.

وكانت حنان ترك قد أعربت عن رغبتها في اعتزال الفنّ خلال استضافتها مع نيشان الأسبوع الماضي، مؤكدة أنّ فكرة الاعتزال تراودها منذ فترة وتتمنى أن تقدم عليها، خصوصاً أنّها تعيش حالة من الفصام كونها تحبّ التمثيل وترغب في التمسك بالحجاب. لكنّها شدّدت على أنّ حبها لله يحتاج إلى تضحية كبيرة.

يذكر أنّها المرة الثانية التي تعتزل فيها حنان ترك التمثيل. قبل ستّ سنوات، أعلنت أنّها ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل لكنّها عادت بعد عام لتقديم "أولاد الشوارع" أوّل مسلسلاتها بالحجاب.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت