X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
19/09/2012 - 09:13:53 am
من هي المطربة السورية التي تغار من وعد البحري؟

أعلنت وعد البحري أنّ هناك مطربة سورية مشهورة تغار من نجاحها وتسعى إلى إفساد الحفلات التي تعاقدت عليها. وتابعت أن تلك المطربة رفضت أن تشاركها وعد إحدى الحفلات بدعوى أنّه لا يجوز وجود مطربتين من سوريا في أمسية واحدة.

وذكر أحد العاملين في مكتب منظّم الحفل أنّ الأخير تلقى إتصالاً من المطربة السورية المعروفة التي عنفته بشدة على اختيار وعد. وتابع أنّ شعورها بالغيرة الشديدة تجاه وعد كان واضحاً، حتى أنها صرخت في أحد المقربين منها أثناء الاتصال وسألته: كيف حقّق ألبوم وعد الجديد "أغيّر حياتي” نسبة من المبيعات والتحميل فاقت ألبومها الذي صدر في التوقيت نفسه في منطقة الخليج.

ولم تقف حملة تلك المطربة عند هذا الحد، بل تلقت وعد إتصالات من بعض منظمي الحفلات في الخليج للإتفاق معها على المشاركة في إحياء عدد من الحفلات في أكثر من دولة من بينها الإمارات وقطر والبحرين والكويت خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل. وبعد الإتفاق، فوجئت وعد منذ يومين بإعتذار اثنين من منظمي الحفلات وتراجعهما من دون سبب واضح.

وقالت وعد إنّ سبب تراجع منظم حفل دبي يعود إلى مطربة إماراتية معروفة رفضت وجودها في الحفل نفسه بحجة عدم قدرة وعد على الغناء باللهجة الخليجية. وتؤكد وعد أنّها تواجه حرباً شرسة من مطربة سورية وأخرى إماراتية بعدما طرحت أول ألبوماتها مؤخراً.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت