X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
19/09/2012 - 03:46:18 pm
كندة علوش: لا أستحق التكريم!

اعتذرت كندة علوش عن عدم قبول تكريمها ضمن فعاليات "مهرجان الإسكندرية السينمائي”، إذ كان من المقرر تكريمها في الختام ضمن الفنانين السوريين والثورة السورية التي يحتفي بها المهرجان هذا العام.

 وكشفت الفنانة السورية خلال استضافتها في برنامج "بلدنا بالمصري” الذي تقدمه ريم ماجد على قناة ON TV، أنها وجّهت رسالة اعتذار إلى إدارة المهرجان كونها ترى أنّها لا تستحق التكريم، بل قامت بإبداء رأيها وموقفها من الثورة السورية كمواطنة.

 وأضافت كندة: "كل ما قمت به أنني عبرت عن رأيي بالكلام من دون أن أتظاهر أو أتعرض للاعتقال. لذلك أرى أنني لم أقم بشيء أستحق عليه التكريم”.

 ونفت أن يكون رفضها التكريم خوفاً من أن تحسب على الفنانين المؤيدين للثورة السورية، مؤكدة أنّها أعلنت موقفها من الثورة مبكراً. وفي الوقت نفسه، أكّدت أن اعتذارها عن التكريم لا يعني التقليل من شأن الفنانين المكرمين، بل ترى أنّ تكريمهم للمهرجان تكريم للثورة السورية.

 ووجهت كندة أيضاً رسالة اعتذار للجمهور وللفنانين الذين عملت معه في رمضان كونها مرّت في ظروف نفسية صعبة بل تحاملت على نفسها لاستكمال التصوير. وقد شاركت في مسلسل "البلطجي” مع آسر ياسين، مؤكّدة أنهّا بذلت مجهوداً مضاعفاً لاستكمال التصوير في ظل ما تتعرض له سوريا.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت