X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
25/09/2012 - 09:26:11 am
منة شلبي تفاجئ الجميع بشعرها القصير
بعد أشهر من الابتعاد عن الأضواء، قررت منة شلبي العودة بلوك جديد. هكذا، أطلّت بشعر قصير خلال احتفالها بالعرض الخاص لفيلم "بعد الموقعة” الذي أقيم في سينما «نايل سيتي».
وقد استطاعت النجمة المصرية خطف الأضواء خلال الأمسية بفضل فستانها القصير وأناقتها وتسريحتها الجديدة. وحضر العرض فريق عمل الفيلم باسم سمرة، وناهد السباعي، وسلوى محمد، والمخرج يسري نصر الله والمؤلف عمر شامة.
كما حرص عدد من الفنانين على الحضور لتهنئة فريق العمل كالمنتج محمد العدل، والمخرجة كاملة أبو ذكرى، وتامر حبيب، والإعلامي يسري فودة، والمنتجة ناهد فريد شوقي التي جاءت لمشاركة ابنتها ناهد السباعي فرحتها.
من جهتها، صرّحت منة شلبي لـ "أنا زهرة” أنّها تجسّد شخصية الناشطة السياسية ريم، مؤكدةً أنّه دور مختلف تماماً عن أدوارها السابقة. وأشارت إلى أنّها تعتبره من أصعب أدوارها كونها صوّرت أغلب مشاهدها في شوارع القاهرة وتحديداً في منطقة نزلة السمان.
وعن عملها مع يسري نصر الله، وصفت نفسها بالمحظوظة بالعمل مع مخرج بحجمه، مؤكّدة أنّ تجربتها في الفيلم جعلتها أكثر نضجاً في اختياراتها، ودفعتها إلى التفكير في خطواتها المقبلة بشكل مختلف.
أما عن اللوك الجديد، فأكّدت أنها فعلت ذلك رغبةً في التغيير، خصوصاً أنّها اختفت منذ فترة عن الأضواء. لذلك قررت العودة بلوك جديد ومختلف.
يذكر أنّ الفيلم يرصد المرحلة الانتقالية التي تعيشها مصر خصوصاً بعد «ثورة 25 يناير» بدءاً من الأحداث التي رافقت عملية الاستفتاء حتى اختيار الرئيس.




































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت