X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
29/09/2012 - 09:03:12 am
أصالة بالشعر الاشقر؟

في الموسم الثاني من برنامجها "صولا” الذي بدأ عرضه، تظهر الفنانة أصالة بإطلالة جديدة إن كان من ناحية لون الشعر أو المكياج، فما سرّ الشعر الاشقر الذي أطلت به؟

يبدو أن أصالة تلجأ إلى التغيير كل فترة وجيزة، ولم تغرق في الروتين، وهي اليوم تتمتع بجرأة كبيرة لتغيير لون شعرها من الكستنائي إلى الأشقر القوي. يلفت خبير التجميل علاء التونسي الذي ينفذ مكياج اصالة، إلى أن الفنانة عرفت تغييراً جذرياً في إطلالاتها الجديدة في برنامجها الجديد، وهذا التغيير كان مقصوداً لكي يشعر المشاهد بالفرق بين الموسمين من صولا. يعتبر التونسي أن تغيير الذي طرأ على إطلالة أصالة بدأ مع البومها "شخصية عنيدة” فأطلت بعدد من اللوكات لتلفت النظر.

الشعر الاشقر في أميركا

أثناء تواجد أصالة في أميركا قبل أشهر قليلة، غيّرت لون شعرها، وقد بدا ذلك واضحاً على غلاف البومها الأخير، وفي برنامج صولا 2 فتّحت لون شعرها ليبدو أشقر وهو لون جديد لم تنفذه أصالة سابقاً. ويوضح التونسي أن صولا 2، سيبطق مكياجا ناعماً لاصالة بسبب اعتماده اللون الاشقر، وستميل نحو التسايل الأوروبي البسيط والشيك. يشير التونسي أنه في صولا 1 قد نفذ لأصالة بعض ألوان الفاشن، أما في صولا 2 فسيكون المكياج الناعم حاضراً والألوان الزهرية ستطغى.

إذاً، أصالة أطلت بالشعر الأشقر لتفاجئ المشاهدين بلون تخاف منه غالبية الفنانات، فهل تنجح به؟







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت