X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
21/11/2012 - 10:10:26 pm
لوسي ليست مصرية… ورويدا تتحدّى أصالة

أوضحت الراقصة لوسي أنّها فلسطينية الأصل وليست مصرية كما هو معروف، مشيرة إلى أنّها إنسانة نرجسية ومغرورة، تفقد أعصابها عند حدوث الخطأ ولا تحبّ اللف والدوران. وجاء ذلك خلال إطلالتها في برنامج "نورت” على mbc.

 
واتهمت الفنانة السينما المصرية بالإساءة إلى صورة "الرقاصة” بتقديمها على أنّها ساقطة، ورأت أنّ نعيمة عاكف الراقصة الأفضل في تاريخ مصر.
وكشفت لوسي أنّ زوجها يمتلك ملهى ليلياً ترقص فيه وتقبض منه راتباً كل شهر، لكنّها أبدت حزنها لأنّ هذا الملهى تعرّض للحرق والتخريب، وبالتالي خسرت مخازن ألبستها واكسسواراتها.

 
ورأت أنّه من المبكر الحكم على الثورة المصرية لأنّها لم تنته بعد وما زالت قائمة.

 
من ناحيتها، اعترفت نادين نجيم بامتلاكها مسدساً مرخصاً لكنها لم تصطحبه معها إلى الاستديو، في الوقت الذي منحت فيه نفسها سبع درجات من أصل عشر في تأديتها لشخصية هويدا في مسلسل "الصبوحة”. وقالت إنّ مسلسل "جود” لم ينجح، ولا تستطيع تحمّل فشله بمفردها.

 
وأكّدت ملكة جمال لبنان معرفتها هوية الفتاة التي شتمتها في رسالة لكنّها رفضت الكشف عن اسمها، مشيرة إلى أنها إنسانة صريحة وقد تخطئ.
ورداً على سؤال من شكري فاخوري، أجابت: "لا يمكنني أن أكون معك بلا ذاكرة”.

 
بدورها، أكدت رويدا عطية استحقاقها الوقوف على مسرح بيت الدين، مشيرة إلى أنّ صوتها يمكّنها من الوقوف على أي مسرح، خصوصاً أنّ اسمها مقترن دوماً بالأسماء الكبيرة. وكشفت عن اسمها الحقيقي وهو "عبيدة”، مضيفة أنّها من أب سوري وأم مصرية.

 
وبينما قالت إنّ كارول سماحة ممثلة أكثر منها مغنية، نفت أن تكون الفنانة اللبنانية قد صعدت على أكتاف "الشحرورة”.
وقالت نجمة "سوبر ستار” إنّها مطربة مسرح وليست مطربة كليبات أو استديو، مبينة أنّها لا تهتم بشكلها بقدر اهتمامها بصوتها لأنّه واجهتها أمام جمهورها.
وحول خلافها مع أصالة، قالت "أنا طيبة مع الطيبين، لكنّ أصالة قللت من قيمتي، ونحن بنات بلد واحد، وأنا لا أخاف من كلمتي وأنتظر رؤيتها ومواجهتها، ولا وجود لأي خلفية سياسية لخلافنا”.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت