X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
15/03/2013 - 01:57:41 pm
نيكول سابا: ما في عمل لبناني عم يشدني وفي برنامج التفاحة كنت عفوية وطبيعية
في حلقة جديدة من برنامج "غالا شو" عبر اثير اذاعة "البلد FM"، استعرض الاعلامي وليد فريجي وزميلته أنيتا عدوان مجموعة من المواضيع والاخبار الفنية في لبنان والعالم العربي. بداية الحلقة كانت مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي عادت من مصر حيث كانت تتابع تصوير مشاهدها في فيلم "أبو النيل" مع الممثل المصري أحمد مكي، كما أحيت بعض الحفلات الغنائية هناك.

وأعلنت سابا خلال حديثها أنها راضية جداً عن مشاركتها في مسلسل "العقرب" الذي سيعرض خلال شهر رمضان القادم الى جانب الممثل الأردني منذر رياحنة "أعجبني الدور ورأيت انه مختلف ويسيضفي المزيد الى مسيرتي فأنا احب أن انتقي ادوار مختلفة، ولا يهمني المشاركة لمجرد التواجد فهذا الأمر ليس هوسي بل أحب ان اقدم اعمالا تحكي فيها قصص الناس"، مشيرة الى انها لا تعتقد ان الدور عُرض على ممثلات قبلها لأنه يحتاج الى شخصية معينة والى ممثلة تحترف الغناء".

مسلسلات جاذبة
وخلال الحلقة، أرجعت نيكول سبب غيابها عن الأعمال الدرامية اللبنانية الى مضمون المسلسلات والقصص التي تتناولها وقالت "احب ان اشارك في عمل لبناني لكن ما يهمني هو المضمون وما في عمل عم يشدني، وانا اتواجد معظم الوقت في مصر فلا استطيع ان اقسم وقتي لعملين في بلدين مختلفين"، مشيرة الى أن المسلسلات التركية الرومانسية والحساسة جذبت المشاهدين وابعدت الناس عن الدراما اللبنانية وحتى السورية.

التفاحة
وعن برنامج "التفاحة" الذي قدمته خلال رمضان الماضي، وصفت التجربة بأنها لذيذة "أنا احب أن اشارك في اي عمل رمضاني وفي البرنامج كنت عفوية وطبيعية وكل ضيوفي كانوا من الصف الأول كما انني لم اشارك في اي مسلسل رمضان الماضي فاخترت أن اخوض التقديم، ويمكن ان اكرر التجربة اذا عرضت علي فكرة جديدة".

عمل جديد
وفي ختام الحلقة، تحدثت سابا عن مشاركة الفنانين في لجان تحكيم برامج الهواة، ورأت أنها "دارجة" لأنها تساهم في شهرة أعضاء اللجنة أكثر من المشتركين "فهي تقرّب الفنان من قلوب الجمهور اذا ظهر على طبيعته والعكس صحيح"، وقالت أنها اقرب الى Arabs got talent لأنها تفضّل البرامج التي تعرض مواهب أخرى غير الغناء والموسيقى. وعن المشاريع المستقبلية، كشفت أنها تحضر لأغنية جديدة منفردة بالإضافة لألبوم جديد "وأنا أنتظر أن ينتهي حسن الشافعي من شهر العسل لنتابع تحضيرات الأغنية".
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت