X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
16/03/2013 - 04:50:34 pm
بالصور:أعضاء لجنة تحكيم X FACTOR يستعينون بزملائهم لإختيار المشتركين
في الحلقة السابع من برنامج اكتشاف المواهب THE X FACTOR، بدأت المرحلة الثالثة من التصفيات وهي آخر مرحلة قبل التصفيات النهائية للبرنامج، والتي يشارك فيها نجوم لجنة التحكيم الأربعة، إليسا، وائل كفوري، كارول سماحه وحسين الجسمي. مرحلة بيوت الحكام يخوضها 24 مشتركاً في جميع مراحل البرنامج، حيث يصاحب كل عضو في لجنة التحكيم 6 متسابقين عليه أن يختار نصفهم فقط للعبور بهم للمرحلة التالية، حيث بدأوا بالفعل في تصفيات المشتركين ولكن خارج الاستوديو. 
الفنانة اليسا اصطحبت فرقتها إلى تركيا على ضفاف البوسفور بحضور صديقها نجم الراي الجزائري فوديل، ليشاركًها في اختيار أصحاب الأصوات الأفضل، فيما كان الفنان وائل كفوري بمنزله في لبنان وكشف عن مشاركة نوال الزغبي له والتي أبدت ترحيبًا بالخطوة، ورافق الفنان أحمد مكي كارول سماحة في اختيار الفرقة الافضل من بين الفرق الستة المصاحبة لها ونصحهم بأن تقدم كل فرقة نفسها.

محمد عبده ومفاجأة البرنامج
أما مفاجاة البرنامج كانت مع الفنان محمد عبده، الذي حل ضيفاً ليعاون حسين الجسمي في اختيار الموهبة الأفضل من فئة الشباب الذين هم أكبر من 25 عاماً، والذي أكد علي أنه اعتذر سلفاً عن المشاركة في أكثر من برنامج مماثل. وقدم المتسابق محمد جعفي من فريق حسين الجسمي أغنية "مستنياك" فأبدى الفنان محمد عبده إعجاباً بصوته.


















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت