X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
24/03/2013 - 12:02:16 am
لينا مخول تحصد لقب‘ اجمل صوت‘ في ‘ذا فويس‘
لا السياسة ولا تعدد الديانات ولا الحدود استطاعت أن تقف امام امال وطموحات الشابة العربية الفنانة لينا مخول من عكا لتحقيق هدفها ،والوصول الى نهائيات برنامج " ذا فويس" بل كانت مقتنعة بأن ما تقدمه على المسرح سيجلب لها بالنهاية ما تصبو اليه ، فرسالتها وايمانها بصوتها وصلا الى قلوب الجمهور الكبير من الوسطين العربي واليهودي دون اي استئذان ليصوتوا لها وبكثافة لتحصد بامتياز لقب "احلى صوت" بالموسم الثاني من برنامج "ذا فويس" ، الذي يبث عبر القناة الثانية. لينا مخول التي لم تفقد ثقتها بنفسها طيلة مراحل البرنامج كانت صلبة وذكية ووضعت امامها اساسيات لا يمكن ان تستغني عنها للنجاح، فكانت تسمع نصائح مدربها الفنان شلومي شباط وتأخذ بعين الاعتبار ملاحظات لجنة التحكيم وتتواصل مع جمهورها ، الذي دعمها طيلة الفترة الماضية . والاهم انها كانت متأكدة من ان الجمهور العربي لن يخذلها بدعمه لها بقوة ، كذلك الامر بخصوص الوسط اليهودي الذي دعمها ايضا دون تمييز رغم وجود 3 منافسات اخريات من الوسط اليهودي ، لانها نجحت بكل براعة ودقة واتقان وحذر بايصال رسالتها للجميع ، والنتيجة واضحة لا يمكن انكارها وهي ان الشابة العربية ابنة مدينة عكا تحصد لقب "اجمل صوت لعام 2013" ببرنامج ذا فويس بعد جهد كبير مشحون بالتوتر والقلق احيانا وبالقوة والعزم احيانا اخرى.
بدأ الحفل النهائي الليلة في قاعة نوكيا بظهور المتنافسات الاربع على المسرح ليقدمن اغنية مشتركة بعنوان "we are young" لفريق بان، وما ان ذكر مقدم البرنامج اسم لينا مخول حتى بدأ الجمهور الكبير المتواجد بالتصفيق لها بحماس وتعالت الاصوات تنادي "لينا.. لينا ..لينا" لتعتلي ضحكة بريئة على وجهها وكأنها تقول للجمهور "شكرا لكم من كل قلبي" ومن اللحظة الاولى كان الحماس سيد الموقف. 
غنت لينا خلال عبورها الليلة ثلاث اغنيات تألقت في جميعها ، الاولى كانت اغنية سولو بعنوان " what a feeling" لـ Irene cara ، ابدعت لينا بادائها والهبت الجمهور بصوتها... اما الاغنية الثانية فكانت بالعبرية دويتو مع مدربها الخاص الفنان شلومي شباط، ومع انتهاء الدويتو اكد جميع الحكام على حسن اداء لينا وافتخارهم واعتزازهم بها واحقيتها بالفوز بلقب "احلى صوت" . اما الاغنية الاخيرة والحاسمة التي قدمتها لينا على المسرح فكانت اغنية "هالليلويا".. 
لينا مخول نجمة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وفعلا للموسيقى والغناء لا توجد حدود وهذا ما اثبتته لينا اليوم وما اثبته الجمهور الكبير الذي تجند لانجاحها.









Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت