X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
11/05/2013 - 03:18:04 pm
الجسمي ووائل الى نهائيات "إكس فاكتور" والغضب إجتاح إليسا

إليسا الغاضبة أصبحت وحيدة.. وائل المتمرّد عاد على مضض.. الجسمي

الواثق من نفسه موعود بالنصر.. أما كارول فكأنها في غير دنيا.

 

هذا باختصار جو سهرة ليلة الجمعة من "إكس فاكتور" التي انتهت بخروج المغربية إيمان كركيبو من فريق إليسا من المسابقة. فبعد عودة وائل عن قراره الأسبوع الفائت بمغادرة البرنامج، حضر السهرة رغم تأخره في الوصول اليها، وعلمنا أنه لم يتواجد طيلة الأسبوع لدعم مشتركه أدهم النابلسي في التمارين الخاصة به واكتفائه بإجراء اتصال دعم له عبر الهاتف.

 

ليس هذا فحسب، بل إن خلاف الجسمي ووائل أصبح شبه علني، بما أن صورة صاحب لقب "إكس فاكتور" بدأت تتوضّح وتنحصر بين محمد ريفي من فريق الجسمي وأدهم النابلسي من فريق وائل، لكن مصادر تقول أن محطة "MBC " تساند الجسمي وربما وعدته باللقب، الأمر الذي يُغضب وائل كفوري، والدليل على ذلك، التلاسن الذي نشب بين الاماراتي حسين الجسمي واللبناني وائل كفوري في الكواليس، بعد أحساس وائل بالأمر، إضافة الى توجيه اليسا ووائل وكارول ملاحظات على آداء محمد ريفي ليلة الخميس، ما أغضب الجسمي.

 

 

ماجد المهندس ضيف حلقة النتائح وكركيبو خارج المنافسة

 

ماجد المهندس كان ضيف سهرة الجمعة حيث غنّى الفنان العراقي أغنيتين، ثم تكلم عن تحضيراته لألبومه الجديد، وطبعاً تجديد شراكته مع شركة روتانا.

 

ووقفت المشتركة إيمان كركيبو من فريق إليسا وأدهم النابلسي من فريق وائل كفوري في منطقة الخطر، بعدما خانهما تصويت الجمهور، إلا 3 أصوات من لجنة التحكيم أعطت أدهم أصواتها فخرجت إيمان.

 

ويبدو أن إليسا كانت متوترة بعدما شعرت أنها تفقد بناتها الواحدة تلو الأخرى ، إذ حين علت صيحات الجمهور الذي اعترض على ملاحظتها، غضبت منفعلة وتوجهت الى الجمهور الحاضر بكلمات: " بلا هضمنة.. بيكفّي". إلا أن كارول كانت عكسها، فقد بدت مرتاحة وكأن الأمر لا يهمها.

 

وقد أعلنت يسرا اللوزي في ختام الحلقة أن الفنان التونسي صابر الرباعي هو ضيف الحلقة ما قبل الأخيرة من "إكس فاكتور".


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت