X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
12/05/2013 - 09:36:39 am
بعد فضيحة صوره العارية.. الأمير هاري في شخصية المسؤول الجاد

وصل الأمير البريطاني هاري، الذي يحتل الترتيب الثالث في تولي عرش بريطانيا،  وصل الى إلى الولايات المتحدة في مستهل زيارة رسمية تستغرق 7 أيام بدأها بجولة الى مقرّ الكونغرس الأميركي.

 

ويعود الأمير إلى الولايات على أمل إصلاح صورته لدى الرأي العام الي شوّهت خلال زيارته الأخيرة بعدما التقطت له صور وهو عار في لاس فيغاس.

 

وتهدف زيارة هاري إلى إظهار الجانب الجاد في شخصية الأمير، حيث التقى السيدة الأولى الأميركية ميشيل أوباما،  وقالت الأخيرة وهي تقدّم ضيفها الى زوجات عسكريين كانت تستضيفهن خلال حفل شاي "مفاجأة".

 

واشادت بالعمل الذي يقوم به الامير الشاب (28 عاما) والذي عاد في كانون الثاني الى المملكة المتحدة بعد أن أمضى أربعة أشهر في أفغانستان مع الجيش البريطاني من اجل الجنود الذين جرحوا في المعارك.

 

وزار الأمير هاري أيضاً مقبرة أرلينغتون في فرجينيا، مقبرة الجنود الذين فقدوا حياتهم في العراق وأفغانستان ، مرتدياً زيّ سلاح الفرسان سلاح الجو .

 

وتثير زيارة الأمير التي طال انتظارها الى أميركا ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حيث تعتزم معظم الشابات الأميركيات انتهاز الفرصة لرؤية الشاب الوسيم الذي ينحدر من سلالة ملكية أثناء زيارته.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت