X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
15/04/2014 - 01:07:52 pm
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (97) أسيراً وتفرض (32,700 شيكل) غرامة

رام الله- نادي الأسير: كشف نادي الأسير اليوم الثلاثاء أن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (97) أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، كما وفرضت غرامات مالية بقيمة (32,700 شيكل) على عدد من الأسرى مقابل الإفراج عنهم.

       فقد مُدد للأسير المصاب أشرف أبو الهدى من نابلس، في مسشتفى الاحتلال في "بلنسون"، إذ اعتقلته قوات الاحتلال بعد إصابته في خاصرته ورجله.

وقد مددت محكمة الاحتلال في "عوفر" لكل من الأسرى: (محمود بركات، اسماعيل الخضور، ايهاب حجوج، أحمد محارب، محمد زهران، عمر زهران، أحمد ناصر، صفوان أبو سرور، حسن أبو زهيرة، عدي كوازبة، أيمن صلاح، ربحي حماد، علي أبو سرحان، محمود دحنوس، عبد الجبار نصاصرة، مؤيد الصوص، محمد نخلة، لؤي صرايعة، جهاد المصري، نوح الهشلمون، مجدي جديع، محمد بركات، سلطان نمورة، حس عوض، عدي أبو شخيدم، خالد صلاح الدين، وليد زغير، مهران مريش، بهاء معبد).

        أما محكمة الاحتلال في "سالم" فقد مددت لكل من الأسرى: (محمد دحدول، علاء أبو بكر، عبد الله أبو بكر، علاء عديلي، حميل شريم، مارسيل عواد، ركان فقها، ثائر سالم، أحمد نصار، باسم هواش، محمد مفلح، رضا ماضي، أيسر اشتية، محمد بشتاوي، فارس نوباني، أحمد بني نمرة، نعيم بني نمرة، نعيم زبيدي، محمد أبو شملة، وصفي ذياب، أيمن حجة، محمد حسينية، أنس أبو زيد، محمد أبو الحسن، محمد ميتاني).

كما ومددت محكمة الاحتلال في "الجلمة" لكل من الأسرى: (أيمن ضيف، معن طحاينة، أحمد الونة، محمود الونة، فادي بشارات، نهاد أبو حرب، معاوية شلبي، يامن شديد، عبد الرحمن حدرج، خالد عبيه، أيمن فريحات، خالد أبو عمرة، أُبي صالح، عبد الحق حدرج، رضا ماضي، نمر مصراوي، محمد مرايطة).

       ومُدد لكل من الأسرى: (أحمد دودة، محمد زماعرة، عبيدة زعتري، قصي زماعرة، محمد أبو عرقوب، محمود حريبات، ليث علامة، جهاد علامة، رمزي جابري، محمد قاطوني) في محكمة الاحتلال في "عسقلان". فيما مُدد لكل من الأسرى: (يوسف الخطيب، محمد حجاحجة، محمد حمد، ضياء أبو عكر، محمد زهران) في محكمة الاحتلال في "المسكوبية".

      إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" لكل من الأسرى: (جابر عويص، سبع عديلي، محمد معالي، صهيب دياب، حاتم معالي، ساجي طبيب، همام مغربي، ساجد نجار، مالك اشتية، نزيه عثمان).




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت