X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
15/07/2014 - 11:50:06 am
الجرف الصامد: سقوط 3 شهداء هذا الصباح وارتفاع حصيلة الشهداء الى 189

جاء في وكالة معا الاخبارية أن اثنين بينهما مسنة استشهد ا خلال قصف اسرائيلي استهدف دراجة نارية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة في الساعات الاولى من فجر اليوم الثلاثاء. وقال الطبيب اشرف القدرة الناطق باسم ورزارة الصحة ان مواطنة (53 عاما) استشهدت شرق رفح واصيب اخر بجراح خطيرة". وجاء في معا: "واشار القدرة الى استشهاد مواطن (63 عاما) في قصف استهدف منزلا شرق خان يونس جنوب قطاع غزة. وارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة خلال ايام العدوان الى 189 شهيد ونحو 1300 جريح".

وقالت وكالة معا الفلسطينية صباح اليوم الثلاثاء إن "المواطن أحمد يونس أبو يوسف 28 عاما استشهد فجر اليوم الثلاثاء، متأثرا بجروح اصيب بها في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين شرق مدينة خان يونس، أدى الى سقوط شهيدين على الفور. واصيب 6 مواطنين جراء قصف شقتين في برج (2) في مدينة الشيخ زايد شمال غزة، كما لحق الضرر في باقي الشقق السكنية في الابراج.

وتابعت معا: "وقصف الطيران الاسرائيلي منزل مواطن في حي المنارة القريب من حي الشيخ رضوان بغزة. وأطلقت القوات الاسرائيلية المتمركزة في موقع كرم ابو سالم صاروخ ارض ارض تجاه شرق رفح دون وقوع اصابات. كما وأطلقت 5 صواريخ على موقع الحشاشين التابع لكتائب القسام في رفح دون اصابات".

وذكر موقع معا الاخباري ان "الطيران الاسرائيلي شن سلسلة غارات على منازل مواطنين بالقرب من المسجد الكبير في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ومنزل في شارع النخيل في منطقة الشعف شرق حي التفاح شرق مدينة غزة، كما أغار الطيران على منزل في بني سهيلا في المنطقة الشرقيه لخانيونس".
 
وذكر مصدر فلسطيني أن القصف ادى الى تضرر عدد المنازل المجاورة للقصف ولم يخلف أي اصابة في صفوف المواطنين. وشن الطيران غارة على ارض زراعية بالقرب من منزل في شارع الحطبية في بلدة بيت لاهيا مما خلف اضرارا مادية في منازل المواطنين. وأغار الطيران على منزل في الشعف شرق حي التفاح، وعلى منزل في مدينة خانيونس. وكان 16 مواطنا قد استشهدوا أمس الاثنين في سلسلة غارات شنتها الطائرات الاسرائيلية على مناطق مختلفة بالقطاع".



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت