X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
02/08/2014 - 05:20:07 pm
انسحاب اسرائيلي مفاجيء من مناطق شرق خانيونس ..الاحتلال:بامكان مواطني الشمال العودة لمنازلهم
نقلت وكالة الراي الحكومية عن مراسلها في خانيونس انّ انسحابا مفاجئا للآليات الاسرائيلية المتوغلة في مناطق الزنة وشرق خانيونس شوهد ظهر اليوم .

واكدت الراي ان انسحاب كلي لآليات الاحتلال من مناطق خزاعة والزنة شرق خانيونس وتمركزها على طول الشريط الحدودي

في السياق ذاته قال منسق عمليات الجيش الاسرائيلي لـ"بي بي سي" انه يمكن لسكان مناطق العطاطرة وبيت لاهيا والقرية البدوية العودة لبيوتهم لانهم انتهوا من القضاء على الانفاق على حد تعبيره .

وننقلت مصادر اسرائيلية متعددة عن خطة اسرائيلية لتنفيذ انسحاب احادي الجانب مع الابقاء على عمليات ميدانية واستخباراتية في رفح

وقد ذكر مصدر سياسي كبير اليوم أن المجلس الوزاري المصغر قرّر عدم إيفاد بعثة إسرائيلية إلى القاهرة للتفاوض حول وقف لإطلاق النار في قطاع غزة.

وادعّى المصدر إن حركة حماس أثبتت عدم مسؤوليتها وعدم مصداقيتها من خلال الأحداث الأخيرة مضيفًا أنه آن الآوان أن يدرك ذلك المجتمع الدولي أيضًا.

وأوضح المصدر أن إسرائيل بصدد استكمال عملية "الجرف الصامد" بالشكل الذي تراه مناسبًا وتفعل كل ما هو مطلوب للدفاع عن مواطنيها على حد تعبير المصدر الاسرائيلي لصحيفة تايمز اوف اسرائيل .

وأكّد مع ذلك أنه سيتم التنسيق مع مصر لمنع زيادة تسلح حركة حماس.

يشار ان انسحاب اسرائيلي مفاجيء تم ظهرا من مناطق شرق خانيونس وكذلك شمال قطاع غزة , كما تتحدث مصادر اسرائيلية عن امكانية انسحاب اسرائيل من كافة المناطق مع الابقاء على عملياتها في رفح .
Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت