X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
14/08/2014 - 02:55:04 pm
فلسطين على أبواب الجنايات الدولية في اطار العدوان وجرائم الإبادة الاسرائيلية
أكد د. واصل أبو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وجود قرار من قبل القيادة الفلسطينية بتنفيذ استحقاق الذهاب للتوقيع على نظام (روما) للانضمام لمحكمة الجنايات الدولية، في اطار العدوان وجرائم الإبادة الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني قائلا: "هناك تأكيد على هذا الامر".

وقال أبو يوسف في تصريح إن الفصائل الفلسطينية وافقت على الذهاب لتوقيع على نظام (روما) للانضمام لمحكمة الجنايات الدولية، كما وجرى تشاور مؤخرا مع بعض الدول العربية بهذه القضية، ويجب الا يكون أي تأخير بالانضمام، والامر يحتاج فقط الى توقيع فوري للانضمام الى المحاكم الدولية.

وأضاف أبو يوسف جرائم الاحتلال موثقة وخاصة استهدف المدنين في قطاع غزة بهذا الكم الكبير، فأكثر من 80% من الشهداء، غالبيتهم الساحقة من الاطفال والنساء والشيوخ، اضافة الى ابادة عائلات بشكل كامل وتدمير الاحياء والمستشفيات والمدارس والاطقم الطبية واطقم الدفاع المدني واستهدف الصحافين.

وأكد أبو يوسف "اننا ندرك تماما أن ثمن الحرية غال ومكلف ولكن الوحدة الوطنية التي حولها شلال دماء أطفال ونساء وشيوخ قطاع غزة تجلت هي المسمار الأول في نعش الاحتلال ووحدة الهدف هي التي تقربنا الى الحرية، إن الحرية والاستقلال هو الهدف لشعبنا الذي يعيش في ظل الاحتلال، رغم الانحياز السافر من قبل الادارة الامريكية والانحياز الظالم من الأمم المتحدة، ولكن هذا لن يكسر إرادة شعبنا ومقاومته من اجل دحر الاحتلال والاستيطان وتحرير الاسرى ونيل الحرية والاستقلال والعودة التي تكفلها الشرعية الدولية".

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت