X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
13/11/2014 - 12:05:49 pm
بولس: مخابرات الاحتلال تستمرّ في منع الأسير أبو صالح من لقاء محاميه

ام الله- نادي الأسير: رفضت المحكمة العليا للاحتلال أن تتدخل في قرار المخابرات العامة للاحتلال؛ والذي بموجبه يُمنع الأسير أحمد أبو صالح من لقاء محامٍ بحجة أن ذلك من دواعي التحقيق بالإضافة إلى دواعٍ أخرى تستوجب ذلك.

جاء ذلك بعد أن تقدّم مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس بالتماس باسم موكله الدكتور أحمد أبو صالح، والذي اعتقلته سلطات الاحتلال في الخامس من نوفمبر الجاري، ومُنع منذ اللحظة الأولى من لقاء محاميه.

إلى ذلك يفيد بولس أن الأسير ما زال يخضع للتحقيق في سجن "عسقلان"، ومن المنتظر أن ينظر القاضي العسكري للاحتلال بطلب النيابة بتمديد توقيفه، وأضاف بولس بأن أمر المنع الحالي من المفترض أن ينتهي منتصف الليلة؛ إلا أن ممثل النيابة أكد أن في نيّة المحققين تمديد أمر المنع لثلاثة أيام أخرى.

وتعقيباً على ذلك، قال بولس أن موقف القضاة مؤسف، لأنه بمثابة وسيلة ضغط خطيرة، فمنع لقاء المحامي يشكل ضغطاً على الأسير الذي لم يحظ بلقاء محام وبمشاورات قضائية كما ينبغي.

يذكر أن الأسير أبو صالح، فلسطيني يعيش في تركيا منذ (26 عاماً)، وهو ممثل نادي الأسير في تركيا، واعتقلته سلطات الاحتلال خلال زيارته لعائلته في الخليل، وتدّعي سلطات الاحتلال بأنه "مسّ بأمن المنطقة".

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت