X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
04/12/2014 - 11:55:43 am
الاحتلال يستمرّ في عزل أسرى في "نفحا" دون محاكمة

رام الله- نادي الأسير: تستمرّ مصلحة سجون الاحتلال في عزل عشرة أسرى في سجن "نفحا" بظروف سيئة، ودون عرضهم على أية محكمة لتحديد موعد انتهاء عزلهم، علماً أنهم معزولون منذ شهر حزيران الماضي.

وأشار محامي نادي الأسير والذي زارهم في سجن "نفحا"، إلى أنهم معزولون في غرف مغلقة النوافذ والأبواب بالصاج ولا تدخلها أشعة الشمس، وتنتشر الروائح الكريهة فيها، كما وتحيطهم غرف المعتقلين الجنائيين، مما يضطرهم لسماع الصراخ والشتائم طيلة الوقت.

كما ونقل المحامي عن الأسرى المعزولين أنهم يعانون من نقصان حادّ في الملابس والأغطية الشتوية، إذ إنهم محرومون من إدخالها عن طريق زيارات الأهالي والتي تتم مرة كل شهرين، بذريعة خشية هروبهم، علاوة على حرمانهم من الكتب.

وبيّن الأسرى أنهم يخرجون إلى ساحة "الفورة" مكبّلي الأيدي، كما وتجري عمليات تفتيش استفزازية لغرفهم في أوقات مختلفة، وخاصة في وقت النوم.

ولفت نادي الأسير إلى أن الأسرى المعزولون كانوا قد نُقلوا من سجن "جلبوع" في حزيران الماضي إلى قسم العزل في سجن "نفحا"، والأسرى هم كل من: عبد الجبار الشمالي، فهد صوالحة، يعقوب غوادرة، جعفر الترابي، سمير طوباسي، اسماعيل أبو شادوف، مهنا زيود، ضياء أبو قصيدة، محمود أبو صبيحة، محمود كليبي.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت