X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
26/03/2019 - 08:25:25 am
بيان صحفي صادر عن الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد في سجون الاحتلال

بيان صحفي صادر عن الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد في سجون الاحتلال

بسم الله الرحمن الرحيم

"أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ"

اليوم يعلن الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني بسابقة إنذار على السجان، رافضين كل قرارات الحكومة الصهيونية المتطرفة والهادفة إلى سلب المنجزات التي حققها الأسرى ببنائه، وها هي اليوم في سجن النقب يدافعون عن حقوقهم بنفس الدماء التي نزفت بالأمس.

يا جماهير شعبنا ويا كل الشرفاء في هذا العالم: لقد ارتكبت إدارة الحقد النازية ليلة أمس مجزرة حقيقية بحق الأسرى في سجن النقب، وحولت قسم كاملاً إلى محرقة نازية بعد ان اعتدت على الأسرى العزل بالرصاص الحي والضرب المبرح، بعد أن انتفض أسدان من أسود الأسرى بكرامتهم وقاما بعملية طعن لضابطين حاقدين بعد عملية ابتزاز للأسرى. هذه العملية المباركة التي لم يسبق لها مثيل في تاريخ السجون أبلغت الحكومة النازية أن الأسرى ليست لقمة سائغة وأنهم لم ولن يقبلوا أن يكونوا في وضع من مزايدات الانتخابية الصهيونية.

يا جماهير شعبنا ويا كل الشرفاء في هذا العالم: إن الوضع في سجون الاحتلال بشكل عام وفي سجن النقب بشكل خاص خطير للغاية، ولا أدل على ذلك من استخدام قوات الاحتلال الصهيوني للرصاص الحي ضد الأسرى العزل، فأربعة أسرى من سجن النقب في وضع صحي خطير للغاية بعد أن أصيبوا بالرصاص الحي بالإضافة إلى 90 إصابة أخرى، والمعركة ما زالت مستمرة وهي في تصاعد مستمر، وأسراكم لن يرفعوا الراية البيضاء حتى ولو سقطوا عن آخرهم شهداء.

ولهذا نطالب ونناشد شعبنا وفصائلنا والمؤسسات الدولية والإنسانية بوقف هذه المذبحة التي ترتكب بحق أسرانا وذلك بالوقوف إلى جانبهم ومناصرتهم بكل الوسائل المتاحة، ونؤكد لكم أن الأسرى في السجون وعلى اختلاف انتماءاتهم يقفون صفاً واحداً في هذه المواجهة، ويديرون المعركة مجتمعين حتى النصر أو الشهادة. لذلك لا عذر اليوم لأحد في التخلف عن كل تحرك أو كلمة أو رصاصة أو صاروخ لتساعد أو تنقذ أسراكم من هذه المحرقة.

وإنه لجهاد، نصر أو استشهاد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوانكم

الهيئة القيادية العليا

لأسرى حركة الجهاد الإسلامي

في سجون الاحتلال الصهيوني

الإثنين: 18 رجب 1440 هـ

الموافق: 25/03/2019م







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت