X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
12/04/2019 - 10:52:12 am
مهجة القدس والجبهتين ينظمان وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام  

"مهجة القدس والجبهتين " ينظمان وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام  

غزة/ مهجة القدس:

نظمت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجبهة الشعبية والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم؛ وقفة تضامنية مع الأسرى الذين دخلوا أمس في إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضاً لتعنت إدارة مصلحة السجون الصهيونية بتحقيق مطالبهم وذلك أمام معبر بيت حانون إيرز شمال قطاع غزة.

وقال الأسير المحرر عوض السلطان عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن أسرانا البواسل استطاعوا أن يتوحدوا في مواجهة العدو الصهيوني عبر خطوات دفاعية تصعيدية بدأت بإرجاع وجبات الطعام وصولاً لحل التنظيمات ثم الشروع في الإضراب المفتوح عن الطعام بعد رفض الاحتلال الصهيوني الإستجابة لمطالبهم العادلة.

وأضاف أن إدارة مصلحة السجون الصهيونية ترتكب الجرائم المستمرة بحق الأسرى لثنيهم عن الإضراب عن الطعام، الذي يعتبر من أهم الوسائل النضالية من حيث الفعالية والتأثير.

من جهة أخرى طالب القيادي في الجبهة الديمقراطية الأستاذ مصطفى مسلماني جماهير شعبنا الفلسطيني لدعم ومساندة أسرانا الأبطال الذين يخوضون معركة الكرامة "2" من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة.

 وأضاف أن على المؤسسات الدولية الوقوف عند مسؤولياتها تجاه الأسرى وما يعانوه داخل سجون الإحتلال وتقديم ضباط الاحتلال للمحاكم الدولية على ما يرتكبوه من جرائم وإنتهاكات بحق الأسرى الأبطال.

من ناحيته أكد الأسير المحرر طارق أبو شلوف المتحدث باسم مهجة القدس إن الأسرى يخوضون اليوم معركة مصيرية مع الاحتلال من خلال أمعائهم الخاوية، من أجل انتزاع حقوقهم بإزالة أجهزة التشويش والسماح لهم بالتواصل مع أهلهم وذويهم ووقف كافة عمليات القمع المستمرة بحقهم.

وأشارت مؤسسة مهجة القدس إلى أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات الدعم والإسناد التي تنظمها المؤسسة دعماً لصمود أسرانا الأبطال في إضرابهم المفتوح عن الطعام وإحياءً ليوم الأسير الفلسطيني. 

الدائرة الاعلامية 

 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت