X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
22/02/2021 - 07:47:35 am
رام الله : العميد مجاهد للتشريعيه من اجل المواطن وحقوقه الشرعيه 

رام الله : العميد مجاهد للتشريعيه من اجل المواطن وحقوقه الشرعيه  .  

بعد الاعلان عن مرسوم الانتخابات الرئاسي من سياده الرئيس محمود عباس ابو مازن وتحديد تاريخ 22-5-2021 لاجرائه . 
عقدت القوى السياسيه والمجموعات الحزبيه والكوادر المختلفه اللقاءات والنقاشات وبحث الامر والاعلان عن الاستعداد والمشاركه او المقاطعه لها من قبل بعض المجموعات التي اعلنت عن ذلك والتي ستشارك بدأت  البحث عن تشكيل قوائم انتخابيه لتقديمها كما هو متبع وحسب القانون واكبر واهم الاحزاب والمجموعات هي حركه فتح التي يرأسها الرئيس ابو مازن وحماس ناهيك عن باقي الاحزاب . 
الملفت للنظر  خروج مجموعه من حركه فتح ،  ورفض ترشحها ضمن قائمه فتح الرسميه رغم انهم فتحاويين وذلك لاسباب ضميريه ، يترأس هذه المجموعه ويقودها سياده العميد مجاهد نمر نبهان ابن مخيم  قلنديا المعروف بتاريخه النضالي وبشخصيته الفذه والحكيمه . وهو اصغر عقيد بالسلطه الفلسطينيه بحيث قلده المرحوم ابو عمار الرتبه . تم اسره 14 عام وافرج عنه عام 2003  من السجن الاسرائيلي . واصبح من المقربين جدا للرئيس عرفات واوكلت وتقلد عدده مناصب ومهام من قبل الرئيس ابو عمار لما يتميز بشخصيته الحكيمه والمخلصه بعملها وصاحب رؤيه ونشاط وعمل دؤوب بدون كلل .
هذه المجموعه الفتحاويه تطالب بصحوه ضمير وترفض المشروع الانهزامي الذي يشعر فيه المواطن الفلسطيني الشريف بعد اوسلو والتي تعرف تنظيميا بالحرس الجديد وهي المجموعه التي اصبحت تتعامل مع المواطن الفلسطيني بحسب قرارات  اوسلوا التي اصبح المواطن الفلسطيني يعاني منها لانها اثقلت كاهله وادخلته منحنى الشعور بالانهزام وخلقت ازمه ثقه بين المواطن والسلطه التي يتذمر منها المواطن واصبح يشعر فيها كانها قوه خارجه عن الاجماع الفلسطيني وثوابته فيها خلل اداري وفساد ومحسوبيات واقصاءات للمجموعات الوطنيه التي عاهدت الله والوطن والعمل بضمير وشفافيه لما فيه مصلحه الوطن والمواطن الفلسطيني اولا قبل ايه اجنده غريبه عن الشعب الفلسطيني . 
العميد مجاهد نمر ومجموعته اتخذوا اسم لقائمتهم واسمها نهضه وطن وهم من كادر فتح المخلصين لفتح ويريدون النهوض فيها وادخال الدم الجديد فهم معدودين من الحرس القديم الموالي للمرحوم ابو عمار ياسر عرفات الذين قدموا التضحيات من اجل فلسطين وبناء الوطن السليم  فيه بحيث يؤمنون بان الوطن هو بناء الانسان الفلسطيني اولا ورفع شأنه والحفاظ على كرامته والاهتمام بمستقبله ورفعته وتحريره فكريا واخلاصه لعقيدته وثوابته . والعمل على رفع مستوى حياته واقتصاده  وايجاد فرص العمل بكرامه وتنميه الزراعه الحديثه النباتيه والحيوانيه وادخال التكنلوجيا ومواكبه كل جديد بالعالم والاستثمار فيه حتى نسبح دوله ذات سياده اقتصاديه اولا حتى نتحرر من عبوديه التقيدات المفروضه على السلطه تحت مسميات المنح المختلفه . 
اختارت مجموعه قائمه نهضه وطن العميد مجاهد نمر نبهان وذلك ليس صدفه بل بسبب كونه من الحرس القديم الموالي للثوابت الفلسطينيه والمخلص لها  صاحب مواقف ثابته  مناضل منذ حداثته وقارع الاحتلال واعتقل وسجن تاريخه يشهد على ذلك فهو ابن المخيم ويعرف معاناه المواطن الفلسطيني المحروم . يرفض حاله الانهزام التي وصلت اليها حركه فتح ويطمح لاعادتها لمسارها السليم لتكون حركه لكل فلسطيني بدون تحيز بين كوادرها واعاده اللحمه الفتحاويه من خلال مشروع مبني على الكرامه والنزاهه والشفافيه وصاحب القدره والمهنيه فمجموعه نهضه وطن هي مجموعه فتحاويه مستقله ليست القائمه الرسميه للدخول الى التشريعي وهي مجموعه ستجمع جميع الشرفاء من ابناء فتح والوطن الذين يؤمنون بالقدرات الذاتيه للشعب الفلسطيني تحت الغطاء الفتحاوي ورؤيته الاصيله والعوده للعمل من اجل المستقبل وقياده الوطن حسب الاجندات الفلسطينيه ومستقبل الشعب الفلسطيني اهم وفوق كل الخلافات ونهضه وطن هي البيت الامن لكل فتحاوي يرفض الخنوع ويريد طهاره النضال وتطور الوطن واعاده الكرامه والعزه حتى نفتخر بانتمائنا الفتحاوي الفلسطيني وان نشعر اننا ابناء لهذا الوطن ولسنا بغرباء عنه.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت