X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
20/06/2021 - 01:13:23 pm
مشاركة أ.د.جبر إبراهيم الداعور رئيس جامعة فلسطين

مشاركة أ.د."جبر إبراهيم الداعور" رئيس جامعة فلسطين

في المحفل العلمي الدولي الثامن لمنصة أريد - ماليزيا

شاركت جامعة فلسطين ممثلة بسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور" جبر إبراهيم الداعور" في فعاليات أعمال المحفل العلمي الدولي الثامن  والذي تقيمه منصة أُريد العلمية الدولية للناطقين باللغة العربية ، تحت عنوان " العلم والمسؤولية المُجتمعية" .

حيث استهل  أ.د."جبر الداعور" كلمته بالترحيب بسعادة الدكتور "سيف السويدي" المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة أريد ، وسعادة  الأستاذ الدكتور  "علي الجبوري" الأمين العام – العراق ، و سعادة الأستاذ الدكتور" حسن بن بصري" الأمين العام – ماليزيا وكافة الحضور من العلماء و الخبراء و الباحثين من كل دول العالم .

كما و عبر أ.د."جبر الداعور" عن حرص جامعة فلسطين واعتزازها  في المشاركات التي تساهم في مساندة مشاريع البحث العلمي و توليد الأفكار الريادية التي تخدم المجتمعات العربية عامة والمجتمع الفلسطيني خاصة في حل المشكلات التي تقف حائل بين الانجازات و تنفيذها ، في حين أوضح أن مشاركة جامعة فلسطين في هذا المحفل العلمي هو  لايمانها بما يقدمه هذا الصرح من فتح آفاق تعاون بين العلماء والخبراء الرياديين ويعزز من فتح قنوات التواصل في تبادل الخبرات العلمية مع العلماء والباحثين في مختلف التخصصات العلمية والانسانية وتعميم الاستفادة من تجارب الآخرين والتي تكون في مصلحة الطالب الفلسطيني وذلك عبر الاهتمام الأكاديمي البحثي المعرفي .

كما وأردف في حديثه أن الجامعة تعمل على تشجيع كافة المبادرات التي تهدف إلى الارتقاء من استثمار كافة الافكار سواء كان على الصعيد الطلابي أو على الصعيد المعرفي المجتمعي في الشراكات المجتمعية من مؤسسات أهلية وجامعات زميلة .

و في الختام دعى رئيس جامعة فلسطين كافة الباحثين و المهتمين الأكاديمين والإداريين في جامعة فلسطين على أن يكون لهم دور في وجودهم ومشاركتهم في منصة اريد العلمية الدولية للناطقين باللغة العربية .




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت