X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
30/07/2021 - 05:46:11 pm
تحت رعاية رئيس هيئة مديري جامعة فلسطين الحاج كاظم دغمش

تحت رعاية رئيس هيئة مديري جامعة فلسطين الحاج كاظم دغمش

انطلاق فعاليات حفل تخريج الفوج الثامن والتاسع من طلبة جامعة فلسطين

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين الحاج كاظم دغمش، وبحضور سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جبر الداعور، ونائب رئيس مجلس إدارة الجامعة الأستاذ أكرم دغمش، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الأمناء، ومجلس الجامعة، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والوطنية والإسلامية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 28/07/2021 احتفالات التخرج الرسمية لليوم الأول للفوجين الثامن والتاسع، وذلك بتكريم الطلبة الخريجين من طلبة الكليات العلمية بالجامعة.

حيث افتتح الحفل سعادة الأستاذ الدكتور جبر الداعور مرحباً بالحضور الكريم كلاً باسمه ووصفه ، معبراً عن سعادته في مشاركة فرحة تخرج طلبة جامعة فلسطين فوج فلسطين الثامن والتاسع، وأشار إلى أن الحفل هذا العام مختلفاً عن احتفالات التخرج في الأعـوام السابقة، بسبب الوباء المنتشر في العالم كله، الذي فرض علينا واقعاً جديداً، ونمطاً مختلفاً في مناحي الحياة كلِّها.

وتوجه بالشكر والتقدير إلى الذين نذروا أنفسهم من أجل الجامعة واستمرار مسيرتها العلمية والعمل على تميزها بين الجامعات، وخصّ بالذكر إدارة الجامعة ممثلة برئيس مجلس إدارتها الحاج كاظم دغمش على ما بذله وما يبذله في نجاح هذه المؤسسة و المضي بها قدماً لكي تكون من أوائل الجامعات العريقة، متمنياً له الشفاء العاجل والتام والعودة سالماً معافى من رحلته العلاجية بالخارج، ناقلاً تهاني وتبريكات الحاج كاظم دغمش للطلبة الخريجين وذويهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

كما توجه بالشكر والثناء لكل رؤساء الجامعة السابقين، وخص بالذكر الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة السابق على إسهاماته في نهضة الجامعة ورفعتها وتطورها.

من جانبه عبر عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د.محمود أبو مويس ، و الدكتور معمر شتيوي رئيس هيئة الاعتماد والجودة وكل كوادر وزارة التعليم العالي على دعمهم المستمر للعلم والتعليم وتذليل الصعوبات التي تقع أمام الطالب الفلسطيني .

هذا وقد وجه سعادة رئيس الجامعة رسالته الأولى للطلبة المحتفى بهم، حيث حثهم على العمل والبناء والعطاء لخدمة أهلهم ومجتمعهم وشعبهم، وأن يكونوا سفراء خير لجامعتهم وأساتذتهم، وأن يتمسكوا بالقيم العظيمة، والمبادئ الأصيلة، والأخلاق الكريمة، وأن يكونوا أصحاب همم عالية.

الرسالة الثانية كانت إلى أولياء الأمور، مهنئاً إياهم على تفوق أبنائهم، مثمناً جهودهم ودعمهم واسنادهم لأبنائهم في رحلتهم العلمية، وأشار إلى أنهم أصحاب هذا الإنجاز.

وكانت الرسالة الثالثة لطلبة الثانوية العامة والتي أكد فيها أن جامعة فلسطين هي جامعة وطنية بوابتها مشرعة لكل أبناء قطاع غزة، وأن الجامعة تمتاز بالعديد من الكليات والتخصصات المميزة والنوعية، مؤكداً أن الجامعة واكبت آخر المستجدات التقنية والتكنولوجية للرقي بالمستوى العلمي والحضاري ووجود أعضاء من الهيئتين الأكاديمية والإدارية ذو كفاءة وخبرة تنافسية كبرى.

ومن الجدير بالذكر أن الجامعة أعلنت عن برنامج تخريج الطلبة اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 28/07/2021 حتى يوم الجمعة الموافق 30/07/2021، ويشمل اليوم الثاني للحفل الطلبة الخريجين من الكليات الأدبية، واليوم الثالث الطلبة الخريجين من طلبة الدراسات المتوسطة.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت