X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
22/07/2023 - 05:52:45 am
الهيئة الوطنية في غزة لدعم فلسطينيي الداخل

الهيئة الوطنية في غزة لدعم فلسطينيي الداخل تدعم لجنة المتابعة أمام محاولات حظرها

تلقى رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة، رسالة دعم واسناد من الهيئة الوطنية في قطاع غزة، لدعم واسناد فلسطيني الداخل، تؤكد الهيئة فيها على دعمها ومساندتها للجنة المتابعة في مواجهة محاولات السلطة الإسرائيلية الحاكمة حظر لجنة المتابعة.

وجاء في الرسالة، تحية الوطن وشرف الانتماء لفلسطين الأرض والشعب والقضية، نحييكم ونشد على اياديكم في جهودكم الوطنية بقيادة المجتمع الفلسطيني في الداخل في مواجهة هجمة الاحتلال وحكومته الفاشية والعنصرية. اننا إذ نحي اللجنة على دورها فإننا نستنكر بأشد العبارات محاولات حظرها.

اننا ندرك بأن الهدف من ذلك يكمن في فصل القيادة عن الشعب والمجتمع وتقويض واضعاف المؤسسة التمثيلية لشعبنا بالداخل. ان جهود اللجنة في مواجهة الجريمة وبالنضال ضد إجراءات وقوانين الاحتلال مثل قرار حظر العلم الفلسطيني وسحب الجنسية والمواطنة ونشر الجريمة، والدفاع عن أسرى ومناضلي هبة الكرامة هي جهود مقدرة ومثمنة.

كما ان جهودكم بإسناد شعبنا غي القدس وغزة وجنين، هي في غاية الأهمية وهي جهود وطنية وكفاحية ومبدئية رائعة.

اننا نقف الى جانبكم بنضالكم المشروع من أجل المساواة وضمان حقوق شعبنا الفردية والقومية وفي المقدمة منها حقه في تقرير المصير والعودة. اننا واثقون بأن هذه المحاولة الرامية لحظر لجنة المتابعة العربية العليا بأنها ستزيدكم قوة ووحدة وصلابة. وان هذه المحاولات لن تنجح في ثنيكم وثني شعبنا على الاستمرار في النضال ضد المشروع الاستعماري الصهيوني.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت